بعد تغير شكلها بسبب الولادة .. زوجة “كمال” تتعرض لموجة من التنمر والسخرية على مواقع التواصل (صور)

بعد تغير شكلها بسبب الولادة .. زوجة “كمال” تتعرض لموجة من التنمر والسخرية على مواقع التواصل (صور)

تعرضت الممثلة التركية فهرية أفجين لموجة من التنمر بعد أن انتشرت صورها في المطار رفقة زوجها الممثل بوراك أوزجيفيت وابنها كاران عائدين من إجازتهما الصيفية القصيرة في مدينة بودروم التركية.

وظهرت فهرية في الصور بوزن زائد وبطن منتفخ نتيجة الولادة والرضاعة، وبملابس عادية دون وضع مساحيق تجميل، ما جعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يصدمون من شكلها ويقارنون صورها قبل الحمل وبعده، مبدين استغرباهم من التغيرات الكبيرة التي تحصل للمرأة بعد الولادة.

 

 

من جهة أخرى دافع  العديد من متابعي فهرية التي تصدرت الترند التركي بعد انتشار صورها عن قرارها بالظهور بذلك الشكل أمام العامة على عكس مجموعة من الممثلات اللواتي يحرصن على الاختباء لأشهر بعد والدتهن حتى استعادة رشاقتهن خوفا من السخرية منهن، مشيدين بجرأتها التي أكدت للناس أن الممثلات يشبهن باقي النساء العاديين، فكان أغلبهم يدافع عنها بقول “فهرية أفجين تشبهنا”.

 

وقالت فهرية في تصريح للصحافة التركية إنها ستخضع لحمية غذائية خلال الفترة المقبلة حتى تستعيد رشاقتها، مشيرة إلى أنها قررت عدم قبول أي نص يعرض عليها خلال الفترة المقبلة لأنها تريد الاعتناء بابنها كاران الذي لم يمر سوى 4 أشهر على ولادته.

 

 

ز
نُشر
< السابق
التالي >