لن يهزمهم التقدّم في العمر.. 6 أزواج من الأبراج يتوافقون في الزواج!

أسماء لبيض

الأربعاء 02 ديسمبر 2020 - 18:12

إذا كنت ترغب في الإرتباط ومتردد في اختيار الشريك المناسب لك من أجل حياة مستقرة وسعيدة إلى يوم النهاية، ينصحك المنجمون بالاعتماد على التكوينات النجمية لأنها قد تساعدك وتقدم لك إجابات حكيمة على معظم أسئلتك.
للحصول على إجابات دقيقة تسمح لك باختيار صحيح وتستطيع فهم الشريك الذي ستتعايش معه في علاقة رومانسية ومستقرّة، عليك تحديد علامتك الفلكية بالاعتماد على الخطوط الرئيسية.
في هذا المقال سنختصر عليك المهمّة ونقدم لك هؤلاء الأزواج6 من الأبراج الذين لديهم كل ما يلزم لبناء علاقة تدوم وتتطور مع مرور الوقت.

1. برج الأسد و القوس
إذا تم تكوين زوجين بين برج الأسد والقوس، فهذه علاقة مليئة بالمغامرة والحماس والعاطفة،يميل الأسد إلى الاستمتاع بالاحتفالات والمناسبات الخاصة، بينما يسعى برج القوس للحصول على التجربة الرائعة، لذلك من العدل أن نقول إن التعطش للإثارة والوفاء هو أكثر ما يوحدهم، دون أن ننسى بالطبع الأولوية التي يعطونها لحريتهم واستقلالهم.

2. برج العقرب والسرطان
برج العقرب مليء بالعاطفة ويريد أن يعيش حبه بالكامل مع شريكه، السرطان من جانبه مستعد لفعل أي شيء لجعل قصة حبه قصة حب حقيقية، هذا ما يجعل البرجين مكملتين للغاية في الحب لأن كل واحد يجد في الاخر ما يبحث عنه.

3. برج الثور والعذراء
إن التشابه بينهما في إدراكهما لجوانب معينة من الحياة هو ما يجمعهما معًا بشكل كبير، الثور مثل العذراء يسعيان جاهدان لتحقيق الاستقرار والأمن في الحياة التي يريدونها، في بعض الأحيان يمكن أن يعقدوا حياتهم دون سبب، لكنهم يتمسكون دائما بقوة مشاعرهم وفي النهاية يفلتون من العقاب.

4. برج الدلو والجوزاء
إذا كان هناك برجان سعىان باستمرار إلى التحفيز خاصة من خلال المناقشة، فهما بلا شك برج الدلو والجوزاء، بالنسبة لهم من المستحيل الارتباط بشخص ممل ليس لديه ما يقوله أو يشاركه معهم، هذه الحاجة المتبادلة هي التي ستجمعهما وتقوي الشغف الذي يوحدهما.

5. برج الحمل والجدي
الطموح والعطش للنجاح صفتان تميز الجدي والحمل في المقام الأول على الرغم من أن أساليبهم ليست متشابهة، إلا أن أهدافهم وطموحاتهم هي نقطة مشتركة كبيرة لا ينبغي إغفالها، قادرين على تحقيق المستحيل وسيضمنون تقدّم علاقتهم بطريقة متوازنة بين الطموح والحب العاطفي.

6. الميزان والحوت
الميزان والحوت لديهما كل ما يلزم لبناء علاقة صحية وقوية بما يكفي لمواجهة تحديات الحياة، من مبدأ البرجين لهاتين أن يستثمران في أي علاقة يدخلونها، ينجحان في بناء علاقة زوجية تسود فيهما الرومانسية والهدوء.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

حيل للتخلص من رائحة العرق خلال فصل الصيف

حيل للتخلص من رائحة العرق خلال فصل الصيف

الطرق الصحيحة لتهوية المنزل خلال فصل الصيف

الطرق الصحيحة لتهوية المنزل خلال فصل الصيف

إليك طرق إزالة بقع الدم من الملابس

إليك طرق إزالة بقع الدم من الملابس