الحادث أشعل مواقع التواصل.. الأمن يعتقل المعتدي على شابة داخل محل تجاري ببرشيد

حورية

الأربعاء 25 مايو 2022 - 21:46

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالحها تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لاعتداء خطير ارتكبه شخص ضد شابة داخل محل تجاري بمدينة برشيد، وهو الفيديو الذي أشغل مواقع التواصل غضبا وتنديدا.

ويتعلق الأمر بشريط فيديو يوثق لتعرض الشابة لبنى موريد التي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتشجيعها لفريق الوداد الرياضي، للتعنيف بشكل “مروع” على يد شاب داخل أحد المحلات بمدينة برشيد.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، مساء اليوم الأربعاء، أن مصالح الأمن ببرشيد بادرت بإشعار النيابة العامة المختصة، وتنفيذ تعليماتها بشأن فتح بحث قضائي بخصوص الجرائم التي يوثقها الشريط المنشور.

وقال البلاغ إن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والبالغ من العمر 23 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، كما تم تحصيل شكاية السيدة التي كانت ضحية الاحتجاز والضرب والجرح العمديين من طرف المشتبه فيه.

ووفق المصدر ذاته، فقد تم الاحتفاظ بمرتكب هذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي أمرت به النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، للكشف عن دوافع وملابسات ارتكابه لهذه الجرائم، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

ووثق مقطع الفيديو الذي نشرته لبنى موريد عبر حسابها على موقع “إنستغرام” حادث تعرضها للاعتداء العنيف، حيث ظهرت برفقة شاب داخل أحد المحلات وتتلقى ضربات قوية منه فيما لم يستطع بعض المتواجدين بالقرب منها تخليصها منه.

وكشفت موريد من خلال تعليق أرفقته بمقطع الفيديو، أنه تم إطلاق سراح المعتدي عليها بكفالة مالية ولم ينل العقاب الذي كان يستحقه قائلة: “الظلم والضرب والسب والشتم والتحرش وفي الأخير يخرج بكفالة أو يتغير المحضر أو بفلوس وباك صاحبي، ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين”.

وأثار فيديو تعنيف الشابة لبنى موريد جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولت عدد من الصفحات الشهيرة على انستغرام قصتها داعية المشاهير إلى التفاعل معها والمطالبة بمعاقبة المعتدي عليها.

وفي هذا الصدد، شارك مجموعة من المشاهير قصة الشابة لبنى عبر حساباتهم على انستغرام منهم رشيد العلالي، حياة جبران وأسامة رمزي الذي علق قائلا: “ما يمكنش كمية الحكرة والعصا لي عطاها مهما يكون السبب وهاد خونا خصو يتربى، هذي بلاد القانون ما شي بلاد السيبة”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

تعليقا على مقتل فتاة المنصورة.. داعية مصري يثير الجدل: “الفتاة تتحجب عشان تعيش”

تعليقا على مقتل فتاة المنصورة.. داعية مصري يثير الجدل: “الفتاة تتحجب عشان تعيش”

الغيرة الزائدة عند الرجل.. أنواعها وأسبابها

الغيرة الزائدة عند الرجل.. أنواعها وأسبابها

منها الاغتصاب.. مقترح قانون يحدد الشروط والحالات المسموح فيها بإجراء “الإجهاض”

منها الاغتصاب.. مقترح قانون يحدد الشروط والحالات المسموح فيها بإجراء “الإجهاض”