سلمى رشيد تغني تتر سيتكوم “زنقة السعادة”

إكرام بختالي

الأثنين 28 مارس 2022 - 12:00

تشارك الفنانة سلمى رشيد، في أعمال رمضان 2022، من خلال غناء تتر سيتكوم “زنقة السعادة”، وهو عمل كوميدي اجتماعي لمخرجته صفاء بركة.

ونشرت سلمى رشيد، عبر حسابها بـ”الانستغرام”، صورا من داخل بلاطو تصوير سيتكوم “زنقة السعادة”، حيث زارت أبطاله الأسبوع الماضي نواحي الدار البيضاء.

وشاركت سلمى مقطع فيديو آخر، يظهر تفاصيل مائدة رمضانية، معلقة بعبارة “خود الزين وجيبلو اللوطو وعلاه الالا”، في إشارة لإحدى عبارات هذا التتر.

وتدور أحداث سيتكوم “زنقة السعادة حول عودة عائلة “الحاج المومتي” إلى حي شعبي بالدار البيضاء بعد تعرضها للإفلاس، مما يجعلهم مضطرين للتعايش مع جيران الحي.

ويكرم هذا العمل الكوميدي، الذي سيعرض خلال شهر رمضان على القناة الثانية، عددا من الحرف التقليدية، بينها النحاسة والخياطة والخضارة، وسط مواقف كوميدية هزلية.

ويشارك في السيتكوم كل من محمد الخياري، وسعاد خويي، وابتسام العروسي، وجميلة الهوني، ورفيق بوبكر، وعبد الصمد مفتاح الخير، ويسار، ونور الدين بكر، وآخرون.

يشار إلى أن هذه ليست أولى تجربة لسلمى رشيد في غناء التتر، فقد سبق أن قدمت شارة أحد أجزاء مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي يعرض على قناة “إم بي سي 5”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

في عيد الأم.. لمجرد يغني لوالدته نزهة الركراكي (فيديو)

في عيد الأم.. لمجرد يغني لوالدته نزهة الركراكي (فيديو)

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم

اغتيال فنان مشهور أمام منزله في ليبيا

اغتيال فنان مشهور أمام منزله في ليبيا