في عيد الأم.. لمجرد يغني لوالدته نزهة الركراكي (فيديو)

إكرام بختالي

الأثنين 30 مايو 2022 - 16:00

أصدر الفنان سعد لمجرد، أغنية جديدة تحمل عنوان “ما أحلى المكان”، وهو عمل فني مهداة لوالدته الممثلة نزهة الركراكي، بمناسبة عيد الأم، الذي يحتفل المغاربة به كل 29 ماي.

ونشر سعد لمجرد، عبر حسابه الرسمي بالانستغرام، فيديو الأغنية، الذي يضم لقطات خالدة من أعمال مسرحية وتلفزية بصمت مسار الفنانة نزهة الركراكي، منذ ولوجها مجال التمثيل.

كما تضمن الفيديو، لقطات من مسرحيتها الشهيرة “جا وجاب” مع الممثل محمد الجم، ولحظة توشيحها بوسام ملكي، قبل أن يختم الفيديو بصورة من طفولته مرفوقة بعبارة “أحبك كثيرا”.

وعلق سعد على الفيديو بـ: “أمي العظيمة.. كل معاني الشكر والعرفان لا تكفي لرد جميلك. كل عام وأنت سندي، كل عام وكل الامهات بالف خير. اللهم احفظهن واجعلهن تاج فوق رؤوسنا”.

أغنية “ما أحلى المكان” هي من ألحان نسرين بوگيدة وكلمات محمد أمين باجا، فيما التوزيع لعماد مايسترو وتصميم الفيديو لأيمن بوطالب، وقد حصدت أزيد من ربع مليون مشاهدة على منصة الانستغرام.

وقال لمجرد في كلماتها: “ما أحلى المكان وإلا كان فيه ميمتي، يحلى ويزيان، شكون غيرها يعرف أسراري، ما أحلى المكان وإلا كان فيه ميمتي، يحلى ويزيان، شكون غيرها يعرف بقيمتي”.

وعبر عدد من مشاهير الفن عن إعجابهم بأغنية “ما أحلى المكان”، حيث كتب الفنان رضوان الديري: “أغنية رائعة الله يخليها ليك يا رب”، فيما علقت الممثلة بشرى إيجورك بـ: “أيقونة المسرح المغربي والعربي”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1)

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم

اغتيال فنان مشهور أمام منزله في ليبيا

اغتيال فنان مشهور أمام منزله في ليبيا

“عظيمة يا أمي”.. هكذا عايدت ابنة أصالة والدتها

“عظيمة يا أمي”.. هكذا عايدت ابنة أصالة والدتها