“أديل” تشتري قصر “ستالون” بـ58 مليون دولار

إكرام بختالي

الأحد 09 يناير 2022 - 11:00

أسماء مرزاق- صحافية متدربة

اشترت الفنانة البريطانية “أديل”، قصر النجم “سيلفستر ستالون” الواقع في “بيفرلي هيلز”، والذي تبلغ مساحته 18.587 قدم مربعة. وحسبما ذكرت وسائل إعلام بريطانية، فقد اشترت “أديل” القصر بنحو 58 مليون دولار.

وبعدما تعذر عليه تسويقه، باع النجم الأمريكي، الذي انتقل إلى فلوريدا، قصره بما يقارب نصف ثمنه الأصلي، الذي حُدِّدَ بدايةً في 110 ملايين دولار، ثم تَمَّ تخفيضه إلى 85 مليون دولار، ليستقر لاحقا عند الثمن الذي استطاعت دفعه الفنانة “أديل”. لكن لم يُعرَف حتى الآن السبب الحقيقي الذي دفع النجم إلى التساهل وتخفيض السعر، علما أنه مزود بالأمن والحراسة، ويقع على مساحة 3,5 فدان.

ويعد قصر “ستالون” أحدث إضافة إلى أملاك “أديل” العقارية المتنامية، حيث تضم أملاكها منازل تقدر قيمتها بـ47 مليون دولار، في لندن ولوس أنجلوس.

وتبلغ قيمة ثروة المغنية البالغة من العمر 33 عاما، والمخطوبة للوكيل الرياضي “ريتش بول” (40 عاما)، نحو 220 مليون دولار، وهي في تزايد مستمر، خاصة مع ما تحققه مبيعاتها وحفلاتها المرتقبة، فور عودتها للغناء وإصدارها للألبوم الجديد.

ويشمل القصر، الذي جرى بناء مبناه الرئيسي عام 1994 ست غرف نوم وتسع حمامات، بما في ذلك جناح رئيسي فخم يشمل “صونا” وغرفة بخار ومكتبا مع تراس، وثلاث غرف نوم بحمامات داخلية، إضافة إلى غرفتي نوم للموظفين. وتحتوي إحدى الغرف تمثالاً عملاقاً لشخصية “روكي” التي اشتهر بها “ستالون”. كما تحتوي نموذجاً لشخصية “رامبو” يمسك قوسا ويلقي سهما.

تجدر الإشارة إلى أن القصر يحتوي على مرافق عديدة أخرى، ما بين بيت ضيافة من طابقين مع غرفتي نوم بحمام داخلي ومطبخ كامل للطاهي، يشتمل المبنى الرئيسي على غرفة معيشة رسمية، وسينما، وصالة ألعاب ورياضية منزلية، وغرفة للتدخين مزودة مزودة بـ “فلتر” هواء. هذا ويمتد فناء ضخم بمسبح كبير وملعب ومرآب وأستوديو فني.

وتمتلك “أديل” منزل “كينغستون ميوز” الفخم، إلى جانب منزل في “بيفرلي هيلز” تعيش فيه مع ابنها “آنجلو” البالغ من العمر 9 سنوات.

وكانت “أديل” قد توصلت هي وزوجها السابق “سيمون كونيكي” (47 عاماً)، إلى تسوية بشأن الطلاق في يناير الماضي، بعد عامين من انفصالهما، واختار الاثنان الوساطة للتوصل إلى كيفية تقسيم ممتلكاتهما، والموارد المالية الأخرى بعيداً عن المحاكم

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

في عيد الأم.. لمجرد يغني لوالدته نزهة الركراكي (فيديو)

في عيد الأم.. لمجرد يغني لوالدته نزهة الركراكي (فيديو)

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم

اغتيال فنان مشهور أمام منزله في ليبيا

اغتيال فنان مشهور أمام منزله في ليبيا