صورة توثق لحظات مؤثرة.. الأب المحتضر “يحارب الموت” لرؤية ابنته التي لم تولد بعد!

أسماء لبيض

الأحد 31 يناير 2021 - 15:00

قصّة مؤثرة ومؤلمة في نفس الوقت، أب يقاتل من أجل حياته لربح القليل من الوقت لرؤية ابنته التي لم تولد بعد. كل لحظة صغيرة تصبح ثمينة.

بريت هو الأب المثالي الذي مرّ بهذا المصير. قاتل الأب المحتضر لكسب بضع ساعات على أمل رؤية طفلته الثالثة التي كانت في طور الولادة وهو يصارع الموت في الوقت نفسه.
ولدت الطفلة الصغيرة قبل ثلاث ساعات فقط من تخلي والدها عن روحه. تمكن من النظر إليها ولمسها، بعد أن هرعت زوجته إلى جانبه، بعد لحظات من الولادة.

مات بريت بسبب ورم في المخ
ذكرت وسائل الإعلام البريطانية، أن بريت كينلوك كان يبلغ من العمر 31 عامًا عندما توفي بسبب ورم في المخ. كانت زوجته نيكولا قد غادرت في ذلك اليوم لمستشفى آخر على بعد 32 كيلومترًا من المستشفى الذي كان فيه زوجها المحتضر.

بعد ولادة طفلتهما الثالثة، التي أطلقا عليه اسم أريا، انتظرت بالكاد 50 دقيقة قبل أن تتمكن من وضعها بين ذراعيه. كانت تعلم أن هذا إثبات مهم للحب. ستبقى رسالة خالدة من أب حزين يصر على إثبات حبه لأحبائه قدر الإمكان.

تمكنت نيكولا من وضع طفلها بين ذراعي والدها قبل وفاته
عرفت نيكولا مدى أهمية لقاء زوجها بمولودتهما الجديدة قبل مغادرة هذا العالم. هرعت الأم حديثة الولادة إلى المستشفى حيث كان زوجها يقيم بعد الولادة ببضع دقائق. قالت نيكولا كينلوخ: “لم يكن هناك طريقة لم نتمكن من القيام بها”، “وضعتها بالقرب من وجهه وبين ذراعيه وأخذت يده ومدتها بيدها. مسدت شعرها. كما خلد نيكولا اللحظة بالتقاط صورة للأب وابنته.

يذكر إلى أن بريت كان مدرسًا للتربية البدنية، عاش مع زوجته وابنتيه، فريا أربعة أعوام، وإيل 18 شهرًا. عاشتا الفتيات ذكريات مع والدهن، في المقابل لم تكن أريا على وشك أن تتذكرها قبل أن تلتقط نيكولا لهما صورة. من هنا نستنتج أن الذكريات هي صور ثمينة كما يتضح من الأب المتوفي.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

تعليقا على مقتل فتاة المنصورة.. داعية مصري يثير الجدل: “الفتاة تتحجب عشان تعيش”

تعليقا على مقتل فتاة المنصورة.. داعية مصري يثير الجدل: “الفتاة تتحجب عشان تعيش”

الغيرة الزائدة عند الرجل.. أنواعها وأسبابها

الغيرة الزائدة عند الرجل.. أنواعها وأسبابها

منها الاغتصاب.. مقترح قانون يحدد الشروط والحالات المسموح فيها بإجراء “الإجهاض”

منها الاغتصاب.. مقترح قانون يحدد الشروط والحالات المسموح فيها بإجراء “الإجهاض”