قصص لإغتصاب الأطفال..نساء تبيعهم ل”بيدوفيل” وأم تتاجر بابنها من أجل المال

أسماء لبيض

الخميس 14 يناير 2021 - 17:12

تناقلت مواقع بريطانية، قصة ثلاث نساء باعن أطفال أبرياء للمغتصبين أو ما يطلق عليهم “البيدوفيليا”، حيث أقدمن على هذا الفعل بدون رحمة أوشفقة بهؤلاء الأبرياء، مقابل مبالغ مالية.

كان هذا الثلاثي على رأس شبكة حقيقية، حيث وضعوا الأطفال في منزل بالولايات المتحدة، كان بعضهم يبلغ من العمر 3 سنوات أو أقل. بعد اختفاء العديد من الأطفال عن أسرهم، بدأت الشرطة بالتحقيق في القضية بمساعدة مكتب التحقيقات الفيدرالي.
من أجل استرجاع الأطفال، طالبت شبكة المجرمين بالمال لإعادة الأبناء الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 13 عام. بعد البحث تمكنت الشرطة من اعتقال المجرمات الثلاث والأبرياء في حالة مأساوية.

بعد هذه الأدلة الصارخة، تم تقديم النساء الثلاث إلى المحكمة بتهم الإختطاف والإغتصاب والاتجار بالبشر، أمام المحمكة لإصدار الحكم، بينما تم رعاية الضحايا من قبل الخدمات الاجتماعية.

قصة مشابهة في ألمانيا
تتعلق هذه القصة أيضا بالاتجار بالأطفال من أجل الاستغلالهم جنسيا. قام المتهمان ببيع طفل في عمر الزهور للشبكة المظلمة من أجل استغلاله جنسيا. وكان المتورّطان في الجريمة هم والدة الطفل وزوجها.
تم القبض على الجميع بتهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي على الأطفال والإكراه على الدعارة. تم وضع الضحية مع عائلة تكفلّت به ويحظى باهتمام لتجاوز الصدمات التي لحقت به.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

سرقة البيانات .. 3 أشياء يفعلها القراصنة برقم هاتفك

سرقة البيانات .. 3 أشياء يفعلها القراصنة برقم هاتفك

4 أسرار لتصبح مليونيرا

4 أسرار لتصبح مليونيرا

إليك 4 أسباب رئيسية تصيبك بمتلازمة الخرف .. فاحذرها!

إليك 4 أسباب رئيسية تصيبك بمتلازمة الخرف .. فاحذرها!