4 أبراج لا تنجح في الحب لهذه الأسباب.. ووضعية العذراء صعبة!

أسماء لبيض

الأحد 10 يناير 2021 - 12:00

برج السرطان
يجعل السرطان الحب أولوية قصوى ويتغذى على المودة التي من المفترض أن يمنحها شريكهم. كما أن لديهم قدرة رائعة على تخفيف معاناة الآخرين. في الحب، يظلون مخلصين ولا يفكرون بأي حال من الأحوال في الخيانة أو الكره، لكنهم يصبحون متحكمين بشكل مفرط. ولسوء الحظ فإن هذا يحرم الشريك من الحرية والاستقلالية لدرجة خنق العلاقة وتدميرها.

برج العذراء
أصحاب هذا البرج يميلون إلى الكمال، يظل العذراء صعب في معظم الأحيان وغالبًا ما يدعو إلى الحذر. إن شعارهم المفضل هو “الحكمة والأمان”، بسبب الحرص المبالغ فيه على أدق التفاصيل، يظلون بمفردهم. يجدون صعوبة في التخلي عن الحب لا يمكنهم العيش بدونه. يفكرون بعقلانية ولا يسمحون لقلوبهم بالتحدث بحرية. هذا الموقف يكسبهم الشعور بالوحدة وفشلهم في الحب.

برج الجدي
يشبه العذراء كثيرا، يجعل الجدي البراغماتية طريقته في الوجود والتفكير، لدرجة أنهم يفضلون الاختباء تحت قوقعتهم ويغلقون أنفسهم معها، بحجة التفكير في وضعهم. ولا يتركون أي فرصة للحاضر ليقدم لهم أجمل ما في الأمر. وبالتالي فإنهم يخافون من الغير، وحتى من الفرص الجديدة في الحب وفرصتهم في أن يكونوا سعداء فقط.

برج الحوت
إن حساسيتهم الشديدة وروحهم الشعرية تدفعهم إلى الوقوع في الحب وبطريقة غير أنانية. يدفع هذا الموقف أصحاب الحوت إلى ربط علاقات يكون مصيرها الفشل. وبما أنهم لا يقبلون الفشل، فهم يحاولون البدء من جديد وإعادة تجميع الأجزاء لكن دون جدوى. يبدو أنهم يبحثون عن الحب مع الرومانسيين العظماء. سيأخذون عقولهم في رحلة إلى العالم الخيالي الذي يصنعونه، مستخدمين الروايات التي يقرؤونها والتي يصفون أنفسهم بأبطالها، لكن لسوء الحظ، هذا يحدث فزع كبير لشركائهم.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

المغرب يفوز بكأس العالم لفنون الطبخ

المغرب يفوز بكأس العالم لفنون الطبخ

علقت بالمغرب.. كارمن سليمان تعود لمصر عبر رحلة استثنائية

علقت بالمغرب.. كارمن سليمان تعود لمصر عبر رحلة استثنائية

سميرة سعيد تنفعل على مايسترو حفلها بمصر وتتوقف عن الغناء (فيديو)

سميرة سعيد تنفعل على مايسترو حفلها بمصر وتتوقف عن الغناء (فيديو)