علقت بالمغرب.. كارمن سليمان تعود لمصر عبر رحلة استثنائية

حورية

الأثنين 06 ديسمبر 2021 - 15:00

عادت الفنانة المصرية كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد لمصر، وذلك بعدما علقت بالمغرب لأيام بسبب إقفال الأخير لمجاله الجوي بسبب “أوميكرون”.

وكشفت كارمن عبر مقطع فيديو نشرته عبر “ستوري” حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أنها تتواجد حاليا بمصر بعد استفادتها من الرحلة الاستثنائية التي نظمتها المملكة لفائدة العالقين من دولة مصر يوم السبت 4 دجنبر.

وأشارت الفنانة المصرية، إلى أنها لم تتمكن من العودة لبلدها والمشاركة في عرض مسرحيتها “ياما في الجراب يا حاوي” بسبب إضطرارها للبقاء في المغرب لأيام إضافية نتيجة إغلاق المجال الجوي بالمملكة.

يذكر أن، مصطفى جاد زوج الفنانة المصرية كارمن سليمان وجه قبل أيام نداء للمسؤولين في سفارة بلاده بالمغرب من أجل التدخل ومساعدته للعودة لمصر بعد إغلاق المملكة لمجالها الجوي.

وقال مصطفى جاد في “ستوري” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام”، إنه عالق حاليا بالمغرب رفقة زوجته كارمن بسبب إلغاء جميع خطوط الطيران لرحلاتها بعد وصولهم للمملكة بيومين.

ودعا جاد الذي كان يتواجد بمدينة تطوان، السفارة المصرية بالمغرب للتواصل معه من أجل إيجاد حل لمشكلتهما.

يشار إلى أن كارمن سليمان حلت بالمغرب قبل أيام من أجل التحضير للديو الذي سيجمعها بالفنان المغربي زهير بهاوي والذي يرتقب طرحه مع نهاية الشهر الجاري.

وشاركت كارمن مع متابعيها صورة لها رفقة زهير بهاوي من داخل استوديو التسجيل وعلقت عليها قائلة: “أجي نشوفو شنو غيوقع فهاد رأس العام.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)