7 علامات تدل على أن شريكك يمارس الجنس مع امرأة أخرى.. الأخيرة تابثة!

أسماء لبيض

السبت 14 نوفمبر 2020 - 15:30

تعاني معظم السيدات مع الخيانة الزوجية، وتختلف قصصهن من واحدة لأخرى، مع تطور التكنولوجيا وظهور المواقع الإجتماعية وإنشاء المجموعات الخاصة بالنساء حيث يتشاركن الأحزان والأفراح إلى جانب أساليب العيش، كما نجد أيضا في هذه المجموعات، نساء ينشرن  مشاكلهن الزوجية لطلب النصيحة والتخفيف عنهن من آلام الصدمة.

تختلف أساليب الخيانة الزوجية من ثنائي لآخر، حسب ظروف ووضعية الأزواج، غالبا ما تكتشف السيدات ذلك بعد ملاحظة تصرفات غريبة على شريك حياتهن، لا شكّ أن لكل واحدة عاشت هذا الموقف ردّة فعل.

توجد فئة أخرى من النساء اللواتي يشعرن بالخيانة دون إثبات دليل على ذلك، لهذا قام الباحثون في العلاقات الزوجية بعدة أبحاث لإيجاد حلول تساعد على نجاح الحياة الزوجية وتوعية الزوجين بمجموعة من الأمور التي تهم حياتهما الخاصة.

في هذا المقال سنتحدث عن 7 علامات تؤكد خيانة الزوج وهي كالتالي:

1- التأخر في العمل:
عندما يبدأ الزوج باستخدام هذا العذر مرات كثيرة دون أن تظهر عليه اثار التعب أو غيرها من العلامات التي تدل على انشغاله وغرقه في الشغل، عليك أن تطرحي عدة تساؤلات على نفسك بشكل عاجل قبل فوات الاوان والتصرف بحكمة وعقل، لأن هذا التغيير في العادة علامة على الخيانة الزوجية التي يجب الانتباه إليها.
2- الاهتمام بمظهره:
لا شكّ أنك ستلاحظين الإهتمام المبالغ فيه للعناية بمظهرك وتفاصيل جديدة ستظهر عليه لم تعرفيها من قبل، في بعض الأحيان قد يكون اهتمامه المفاجئ بمظهره من أجل نفسه أو العمل، لكن في الواقع قد يكون دافعه الحقيقي هو رغبته في إغواء وإرضاء شريكة جديدة.
3- تغيير طريقة ممارسته الجنسية:
فجأة يبدأ بالمبالغة في حبك بشكل مختلف لم تتعوّدي عليه، قد تكون هذه المواقف  دليل على الحب، لكن لا يجب استبعاد الفرضية القائلة بأنه يخونك، لأن براعته في الممارسة أو مطالبته بطرق جديد تدل على معرفته بامرأة أخرى.
4- ظهور هوايات جديدة:
كثرة الخرجات مع الأصدقاء أو ما قد يكون يدّعيه، بحجة أنهم يجتمعون من أجل الترفيه وكسر روتين الحياة، خصوصا إذا كنت خارج هذه البرامج، هنا يجب أن تطرحي عدة أسئلة بخصوص مستقبل علاقتكما، لأن الرجل الذي يعيش في الحب ويتوق إلى أن يكون مع زوجته دائما لديه الرغبة في البحث عن رفقة معها.
5- شراء الهدايا:
هل يكون شراء الهدايا بدافع الحب أم للتستر على ذنبه؟ هذا هو السؤال ! إذا قام شريكك بتغطيتك بالهدايا بدون سبب وجيه، فقد يكون هناك سبب لا تعلمينه، لكن لا تتسرعي في الحكم عليه دون إثبات.
6- يحافظ على سرية مكالماته:
إذا لاحظت أنه يخفي هاتفه خوفا من تلقي مكالمة أو رسالة أو إذا يقوم باستمرار بتغيير كلمات المرور الخاصة به على هاتفه أو جهاز الكمبيوتر الخاص به، هذا سبب حقيقي للقلق، يحدث هذا السلوك عندما يكون الشخص غير مخلص ويسعى لإخفاء أي دليل على إدانته.
7- الاستحمام عند دخوله إلى المنزل:
حتى لو كان شريكك مدمن على النظافة والنظافة الشخصية، فإن حقيقة أنه يستحم بمجرد عودته إلى المنزل قد تجعلك تعتقد أنه يخشى أن تشم رائحة امرأة أخرى عليه.
صحيح أن هذه العلامات لا يمكن أن تكون دائما دليلا ملموسا على الخيانة الزوجية، لكن اليقظة مطلوبة ووضع الإحتمالات في صالحك للحفاظ على حياتك الخاصة وعلاقتك الزوجية.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

تعليقا على مقتل فتاة المنصورة.. داعية مصري يثير الجدل: “الفتاة تتحجب عشان تعيش”

تعليقا على مقتل فتاة المنصورة.. داعية مصري يثير الجدل: “الفتاة تتحجب عشان تعيش”

الغيرة الزائدة عند الرجل.. أنواعها وأسبابها

الغيرة الزائدة عند الرجل.. أنواعها وأسبابها

منها الاغتصاب.. مقترح قانون يحدد الشروط والحالات المسموح فيها بإجراء “الإجهاض”

منها الاغتصاب.. مقترح قانون يحدد الشروط والحالات المسموح فيها بإجراء “الإجهاض”