“فقيه الزميج” يكشف تفاصيل استغلاله لتلميذاته وميوله الجنسية للأطفال

حورية

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 09:59

كشف مصدر مطلع على التحقيقات التي تجريها السلطات القضائية في ملف ما بات يُعرف إعلاميا بـ”فقيه الزميج”، أن الإمام المشتبه فيه اعترف أمام الضابطة القضائية باعتدائه جنسيا على فتيات قاصرات أثناء حصص تحفيظهن القرآن الكريم في كُتاب قرآني بمدشر الزميج التابع لجماعة ملوسة إقليم الفحص أنجرة.

ووفق ما كشفه المصدر لـ “حورية”، فإن الفقيه البالغ من العمر 43 سنة، وهو متزوج وأب لطفلين، أقرَّ في معرض اعترافاته أنه قام فعلا باستغلال فتيات القرية اللواتي كن يدرسن عنده، مشيرا إلى أنه كان يقوم بممارسة أفعال مخلة بالحياء وفاحشة بحقهن.

وكشف الفقيه، يضيف المصدر، أن رغباته الجنسية غير سوية، قائلا: “رغم أني رجل متزوج ولي ابنين، فإني لا أخفيكم علما بأن رغباتي غير سوية، فأنا أميل جنسيا إلى الأطفال، وقد وصل بي السلوك والانحراف إلى حد الهوس”.

وأشار المشتبه فيه إلى أن عدد الفتيات القاصرات اللواتي مارس عليهن هذا الفعل وصل إلى 5، موضحا أنه “بحكم حداثة سنهن وبراءتهن ونقاء سريرتهن، فإنهن لم يكن يخبرن عائلاتهن بما كان يمارسه عليهن من فعل، اعتقادا منهن بأن هاته الأفعال لا تعدو كونها مجرد تحية حب وعطف عليهن”.

وبعد مواجهته بتصريحات الطفلات القاصرات، اعترف الفقيه أنه كان يمارس الجنس على بعضهن ويضرب من كانت ترفض طلباته، مستغلا سلطته كمدرس ديني ومعللا العنف كونه على علاقة بالتعليم، مشيرا إلى أنه كان يتعقبهن حين يدخلن للمرحاض، ويختلي بشكل منفرد لممارسة الجنس عليهن حتى لا ينكشف أمره.

وتفجر ملف “فقيه الزميج” حين أوردت جريدة “العمق” خبرا حصريا، يوم الأربعاء المنصرم، يكشف فيه آباء وأمهات الطفلات عن تعرض بناتهن للاغتصاب بمدشر الزميج، حيث أوضحوا أن “الفقيه” المعني ظل منذ تعيينه إماما بأحد مساجد المدشر، يمارس التغرير بالطفلات ويهتك أعراضهن في سن صغيرة.

وقال آباء وأمهات بعض الطفلات إن بناتهن تعرضن لهتك العرض والاعتداء الجنسي من طرف الإمام المذكور طيلة 4 سنوات في المسيد التابع للمسجد، لكنهن لم يفصحن عن أي شيء بسبب عدم معرفتها بخطورة الأمر حينها بحكم صِغرهن، ونظرا للتهديد الذي كان يمارسه “الفقيه” بحقهن.

وأول أمس السبت، أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بطنجة، في بلاغ له توصلت “حورية” بنسخة منه، أنه جرى تقديم المشتبه في ارتكابه جناية هتك عرض قاصرات دون 18 عاما، بمدشر الزميج بجماعة ملوسة بإقليم الفحص أنجرة، إلى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة.

وأوضح النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة، أنه تقرر تقديم مطالبة بإجراء تحقيق للاشتباه في ارتكابه جناية هتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة بالعنف، وهتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة نتج عنه افتضاض من طرف موظف ديني، حيث قرر قاضي التحقيق إيداعه السجن المحلي طنجة 1.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

تعليقا على مقتل فتاة المنصورة.. داعية مصري يثير الجدل: “الفتاة تتحجب عشان تعيش”

تعليقا على مقتل فتاة المنصورة.. داعية مصري يثير الجدل: “الفتاة تتحجب عشان تعيش”

الغيرة الزائدة عند الرجل.. أنواعها وأسبابها

الغيرة الزائدة عند الرجل.. أنواعها وأسبابها

منها الاغتصاب.. مقترح قانون يحدد الشروط والحالات المسموح فيها بإجراء “الإجهاض”

منها الاغتصاب.. مقترح قانون يحدد الشروط والحالات المسموح فيها بإجراء “الإجهاض”