تطورات جديدة : استدعاء نانسي عجرم وعرضها على طبيب شرعي

هاجر زهير

الجمعة 10 يناير 2020 - 14:00

أصدرت القاضية اللبنانية غادة عون قرارات جديدة في واقعة إقتحام منزل المغنية اللبنانية نانسي عجرم ، و حادث قتل المقتحم على يد زوجها فادي الهاشم صباح الأحد 5 يناير .

وذلك بعد طلب تقدم فيه وكيل عائلة القتيل ،يشمل التوسع بالتحقيق في الدعوى المقامة من قبلهم ضد الهاشم وإعادة الاستماع لأقواله و تفريغ الهواتف الخلوية التابعة له و للقتيل و لعمال المنزل.

بالإضافة للتحقيق من إصابة نانسي و عرضها على طبيب شرعي .

أيضا سحب جميع الكاميرات الموجودة داخل المنزل و التي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد ، والتحقيق من موضوع اصابة نانسي عجرم زوجة المدعى عليه و الاستماع الى أقوالها بهذا الخصوص و عرضها على طبيب شرعي.

كما يشمل طلب وكيل عائلة القتيل، الكشف على منزل المدعى عليه  و بيان موقع الخروج منه و ما اذا كان المغدور قد دخل بالفعل الى ممر غرفة الأولاد كما يظهر بالفيديو ، و استدعاء زوجة القتيل و بيان كل ما في شأنه  التحقيق مجدداً.

و يشار بأن نانسي عجرم ،خرجت للإعلام بعد الإشاعات التي طالتها هي وعائلتها،و المتعلقة بمعرفتهم المسبقة للمقتحم و أن له مستحقات مالية عندهم ،حيث نفت المغنية اللبنانية معرفتها بالقتيل و بررت إقدام زوجها على فعل إطلاق النار نتيجة الخطر الذي هدد بناتها ،أيضا قدمت تعازيها لعائلة الفقيد .

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

في عيد الأم.. لمجرد يغني لوالدته نزهة الركراكي (فيديو)

في عيد الأم.. لمجرد يغني لوالدته نزهة الركراكي (فيديو)

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم

اغتيال فنان مشهور أمام منزله في ليبيا

اغتيال فنان مشهور أمام منزله في ليبيا