المصرية غادة عبد الرازق تغيب عن تكريمها بالرباط بسبب وعكة صحية

زينب ديدي

الأحد 17 نوفمبر 2019 - 16:00

غابت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مساء أمس السبت عن فعاليات مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف في دورته الرابعة والعشرين، حيث كان من المقرر أن يتم تكريمها.

وقررت إدارة المهرجان ترشيح الفنانة المصرية وفاء عامر للتكريم، بدل الفنانة غادة عبد الرازق التي اعتذرت عن الحضور بسبب وعكة صحية مفاجئة ألمت بها ومنعتها من السفر والحضور لحفل تكريمها.

وأعربت الفنانة وفاء عامر مساء أمس خلال تكريمها عن فرحها بهذه الخطوة التي أقدمت عليها إدارة المهرجان، كما لم تتردد في التعبير عن حبها للمغرب والشعب المغربي.

كما سيحتفي المهرجان بالممثلة والمنشطة التلفزيونية بشرى أهريش، والمخرج والفنان رشيد الوالي، والمخرج داوود أولاد السيد بالإضافة لدولة ساحل العاج التي تعتبر ضيف شرف المهرجان.

وتتبارى أفلام مغربية ودولية على جوائز هذا المهرجان وهي أفلام تعرض لأول مرة بالمغرب، وسيتم تقديم فيلم مغربي في العرض ما قبل الأول ويشارك في المسابقة، بالإضافة لعدة مفاجآت أخرى طيلة أيام المهرجان.

ويترأس لجنة تحكيم هذا المهرجان الدولي المخرج المغربي نور الدين لخماري وعضوية كل من باربارا شرودر من فرنسا، وبيراردو كاربوني من إيطاليا، وإيجيل أوديجارد من النرويج، ومانويل سانشيز من فرنسا، وفاطمة الزهراء المرجاني من المغرب، وفريقا من النقاد يترأسه سام لحود من لبنان، ولمهيدي نادية من المغرب، ونادية مفلاح من فرنسا، ولجنة تحكيم خاصة بالأشرطة القصيرة تترأسها ليلة التريكي من المغرب، وسونيا عكاشة من المغرب ومحمد توفيق من العراق.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”