بعدما لقيت أصداء واسعة.. كورية تتفاعل مع أغنية سعد لمجرد الجديدة

وئام إشراق

الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 16:00

بعدما تصدر نجم البوب المغربي، سعد لمجرد، قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع “يوتيوب” في المغرب عقب ساعات من إصدار أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “سلام”، لقيت تفاعلا كبيرا من طرف جمهوره ومحبيه من العالم، إذ ظهرت فتاة كورية في مقطع فيديو، انتشر على منصات التواصل، وهي تتفاعل مع الأغنية وتحاول فهم الرسالة التي حاول لمجرد إيصالها لجمهوره من خلال جديده الفني.

وقالت الشابة الكورية أن سعد لمجرد مشهور جدا مثل المجموعة الكورية التي تدعى Bts، ومن خلال مشاهدتها لفيديو كليب الأغنية الذي كان من إخراج المغربي عبد الرفيع العبديوي، قالت أنه من الجميل جدا أن يركب حصانا في قطعة واسعة من الصحراء.

وانبهرت باللباس التقليدي الذي كان يرتديه المجرد، حيث قالت إنه من الرائع أن يلبس الزي التقليدي وهو يغني أغنية حديثة وعصرية، ويبدو أنه يفتحر بالثقافة المغربية لأنه يستخدم التراث المغربي في الفيديو كليب.

وأضافت أنها لم تكن تتوقع أن تتناغم الملابس والأكسسوارات التقليدية مع الأغنية العصرية بدرجة كبيرة، ثم ينتقل من الملابس التقليدية إلى الملابس المواكبة للعصر الحالي.

وختمت حديثها عن لمجرد وأغنيته، قائلة أنه راقص بارع ووسيم جدا.

 

View this post on Instagram

#salam #saadlamjarred1 @saadlamjarred1

A post shared by ☆~ dida #SL ~☆ (@dida_sl) on

وحصدت أغنية “سلام” لسعد لمجرد، التي من كلمات عضو فرقة الفناير، محسن تيزاف، وإخراج عبد الرفيع العبديوي، أزيد من 11 مليون مشاهدة في ظرف أربعة أيام من نشرها على قناته الخاصة يوتيوب.

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”