بعد وقفتهم الإحتجاجية.. هشام الوالي يدعو لتكريم عمال النظافة

وئام إشراق

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 12:05

دعا الممثل هشام الوالي، متابعيه وجمهوره، بتكريم عمال النظافة، لما يقومون به من مجهود، وذلك بعد وقفتهم الإحتجاجية التي نظموها بالرباط دفاعا عن ملفهم المطلبي.

ونشر الوالي صورة له بلباس لعمال النظافة، على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “تحية إلى عمال النظافة، تحية تقدير لهم ولدورهم في حياتنا، لعمال النظافة نرفع قبعاتنا، أنتم في عيوننا نحترمكم ونقدركم ونعتبركم أنقى من النقاء، رغم عملكم الصعب، تحية لكم أيها الأبطال، وهي تحية تقدير لكم ولدوركم في حياتنا، وإذا كانت الأعياد لم تخصص لهم حتى الآن عيدا، فتعالوا نكرّمهم بالتعاون معهم ومشاركتهم في الحفاظ على نظافة شوارعنا ومدينتنا، نعم.. التحية لإخواننا”.

View this post on Instagram

تحية إلى عمّال النظافة، تحية تقدير لهم ولدورهم في حياتنا، لعمّال النظافة نرفع قبعاتنا، ، أنتم في عيوننا نحترمكم ونقدركم ونعتبركم أنقى من النقاء، رغم عملكم الصعب، تحية لكم أيها الأبطال، وهي تحية تقدير لكم ولدوركم في حياتنا، وإذا كانت الأعياد لم تخصص لهم حتى الآن عيدا، فتعالوا نكرّمهم بالتعاون معهم ومشاركتهم في الحفاظ على نظافة شوارعنا ومدينتنا، نعم.. التحية لإخواننا ولأخواتنا الشرفاء.

A post shared by Hicham El Ouali (@eloualihicham) on

وكان عمال النظافة قد نظموا وقفة احتجاجية أمس الإثنين أمام ولاية الأمن بالرباط، دفاعا عن مطالبهم التي تتمثل في توحيد الأجرة الشهرية، وإضافة مبلغ من المال مقابل إضافتهم في بعض الأحيان لساعات العمل، وكذا الإعتراف بهم وبمجهوداتهم وقيمتهم كموظفين.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)