بعد الحديث عن طلاقها .. أصالة تخرج عن صمتها وتكشف السبب الحقيقي لخلافها مع زوجها

زينب شكري

الأثنين 21 أكتوبر 2019 - 15:00

بعد صمت طويل كشفت المغنية السورية أصالة نصري عن سبب الخلاف بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان، بعد اشاعات كثيرة تحدثت عن انفصالهما.

وقالت أصالة مساء أمس الأحد في تدوينة على حسابها على “انستغرام”، إن سبب خلافها مع زوجها هو انشغالهم عن بعضهم البعض :”خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري”.

وأضافت أصالة قائلة: “لا أسمح لأحد بأن يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها سوء  الصدي على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف ولكن ونحن في أوج خلافنا العادي، نكن لبعض كل مشاعر الاحترام والفخر”.

وأشارت المغنية السورية إلى أنه يربطها بزوجها العديد من الأشياء منها أولادهما وشراكتهما ونجاحهما معا وأصدقائهما، لافتا إلى أن كرامته من كرامتها:”فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله ، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني”.

وكان موقع “فوشيا” قد أفاد نقلا عن أحد المقربين من الزوجين بأن سبب الخلاف بينهما هو توقيع زوج أصالة لعقد عمل مع شركة إنتاج في أمريكا لإخراج فيلم هناك، وهو ما أثار غضب أصالة التي شكت بوجود علاقة بينه وبين فنانة أخرى، فرفضت سفره وغيابه لمدة عام بينما تمسك هو بقراره.

يذكر أن العريان هو الزوج الثاني لأصالة التي تطلقت في 2005 من أيمن الذهبي بعد أن أنجبت منه طفلين شام وخالد، إذ تزوجا عام 2006 وأنجبا توأمين أدم وعلي في 2011.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”