بعد أشهر على حفل تكريمها وتقديم وعود لها.. الركراكي على حالتها و وتسَلُم الشقة ما زال متأخرا

زينب شكري

الأربعاء 25 سبتمبر 2019 - 14:17

بعد قرابة مضي 3 أشهر على حفل الوفاء للفنانة المغربية فاطمة الركراكي الذي نظمته النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية بشراكة مع مجموعة من الفعاليات الفنية من أجل تحسين وضعيتها المادية لازالت الركراكي إلى الآن لم تتسلم الشقة التي وعدت بها في الحفل.

ورغم الحديث إعلاميا عن التكفل بها صحيا وتخصيص ممرضة لها، لم تستفد الفنانة المغربية من حصص الترويض الطبي التي نصحها بها الطبيب بسبب عدم وجود طبيب مختص في مستشفى الأمير مولاي عبد الله الذي يتتبع حالتها الصحية.

وقال عبد الرحمان الركراكي في اتصال مع “حورية”، إن صحة الفنانة مستقرة هذه الأيام، لكنها تعاني من بعض المشاكل الصحية المرتبطة بتقدم سنها فقط، مشيرا إلى أنه ينتظر توفر طبيب الترويض من أجل أخذها إليه.

وعن زيارة الفنانين لها والاطمئنان عليها قال عبد الرحمان، إن من يسألون عنها ويقوم بزياتها معروفون للعامة وهم يعدون على الأصابع، لافتا إلى أن العديد من زملائها في المجال تنكروا لها ولم يعد يهتمون بأمرها.

وكان المغني محمد الغاوي في اتصال مع “حورية” سابقا قد ربط بين تأخر تسليم الشقة  للركراكي والعطلة الصيفية، مشيرا إلى أن المسؤولين عن ملفها خرجوا في إجازاتهم الصيفية.

يذكر أن النقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية بشراكة مع مجموعة من الفعاليات الفنية قد نظمت في 3 يوليوز الماضي حفل وفاء للفنانة فاطمة الركراكي، حضره وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج، بالإضافة إلى عدد من المشاهير كالبشير عبدو، و نعمان لحلو، ومحمد الغاوي، وهشام الوالي، ومحمد الجم وآخرين.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)