سهرات فنية وفقرات متنوعة لمدة ثلاث أيام.. مهرجان إيموزار في نسخته الثالثة

وئام إشراق

الخميس 29 أغسطس 2019 - 18:00

تنظم جماعة إيموزار مرموشة، بشراكة مع المجلس الجهوي فاس مكناس والمجلس الإقليمي لبولمان ووزارة الثقافة والاتصال، المهرجان الوطني لمرموشة في نسخته الثالثة، تحت شعار “جميعنا من أجل تنمية مرموشة”، بمنطقة إيموزار، انطلاقا من يوم 30 إلى غاية فاتح شتنبر.

وأفاد بلاغ للمهرجان، توصلت حورية بنسخة منه، أنه سيتخلل المهرجان مجموعة من الفقرات المتنوعة، بمشاركة ثلة من الفنانين من مغنيين وممثلين، وفقرات كوميدية.

وإثر فعاليات المهرجان، سيتم الاحتفاء ببعض رموز المقاومة وشيوخ المنطقة والتلاميذ المتفوقين، فيما سيكرم كل من الممثل عبد الإله عاجل، وعبد الرحمان زيدان و عبد الصمد مفتاح الخي ومحمود بلحسن، إلى جانت الممثلات نعيمة إلياس وزهور السليماني و الزوهرة و السعدية أزكون وبشرى أهريش ووسيلة صبحي وعتيقة بن زيدان، حسب ما ذكره البلاغ.

ويعرف المهرجان سهرات فنية متنوعة، ستحييها كل من المغنية نجاة اعتابو، وحسنية وعائشة مايا، ورشيدة طلال و خديجة أطلس، وكل من المغني حاتم إدار وعصام راي ورضا الطالياني وحميد القصري والمعلم الكناوي.

وتزامنا مع فعاليات المهرجان، سيتم تدشين معرض الصناعة والاقتصاد التضامني والإجتماعي بالمنطقة.

ولم تغفل النسخة الحالية، الجانب الأكاديمي من خلال تأطير مركز الدراسات في الحكامة والتنمية الترابية ليوم دراسي في موضوع “الجماعات الترابية و التنمية” يوم السبت 31 غشت الجاري، لفائدة المجتمع المدني والمنتخبين والأطر بالجماعة وباقي المهتمين. كما يعقد مرصد الالتقائية وحكامة الأعمال في نفس اليوم، لقاء حول “التشغيل الذاتي: رهانا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية “.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)