برنامج “مع محبتي” يتوج بجائزة المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالرياض

إكرام بختالي

الأثنين 14 نوفمبر 2022 - 12:47

توج برنامج “مع محبتي”، الذي تقدمه الإعلامية هانية قسومي، بالجائزة الأولى للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته 22، التي تنظمها هيئة الإذاعة والتلفزيون في الرياض بالتعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية (اسبو).

وحصد برنامج “مع محبتي”، الذي تشرف على إعداده الإعلامية فاطمة الإفريقي وتنتجه قناة الأولى، الجائزة الأولى للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، عن حلقة الفنانة سلمى رشيد مناصفة مع برنامج نغم يمني على ضفاف النيل.

وحقق “مع محبتي”، لمخرجه عزيز كنين، نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة قياسية، منذ بث أول حلقة له والتي كانت ضيفتها النجمة نجاة عتابو، حيث حصدت أكثر من 9 ملايين مشاهدة.

وتأتي استضافة المملكة العربية السعودية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون لتبرهن على المكانة المرموقة التي تحظى بها بين الدول، والإمكانات الكبيرة التي تمتلكها، والقدرات العالية على استضافة المناسبات الدولية الكبرى.

ويسجل المهرجان إنجازًا جديدًا للمملكة في استضافة المزيد من الفعاليات على أرضها، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030، وتأكيدًا على النهضة الاقتصادية والتنموية للمملكة بوصفها قوة استثمارية رائدة.

كما تعد هذه الاستضافة فرصة لإبراز المناطق السياحية والقيمة النوعية للبنية التحتية للاستثمار الفاعل والفرص المثمرة الجاذبة، وتأكيدًا على ما تشهده المملكة من تحولات ثقافية واجتماعية تركز على قيم التسامح والتعايش وتقبل الثقافات المتنوعة وتعميق العلاقة مع المنظمات الإقليمية والدولية الفاعلة.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”