فنانون يهنئون لبؤات الأطلس بعد تأهلهن لنهائي كان السيدات

إكرام بختالي

الثلاثاء 19 يوليو 2022 - 12:40

هنأ عدد من نجوم الفن، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، المنتخب المغربي النسوي، بعد تأهلهن إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للسيدات، على حساب المنتخب النيجيري.

ونوه عدد من هؤلاء الفنانين، بقتالية لبؤات الأطلس على أرضية ملعب مولاي عبد الله من أجل رفع راية بلدهن، ليصبح المنتخب المغربي النسوي أول منتخب مغاربي يصل لنهائي كان السيدات.

ونشرت الفنانة لطيفة رأفت، على حسابها بموقع الانستغرام، صورة للاعبات المنتخب المغربي النسوي، معلقة بـ:”ألف مبروك التأهل لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات.. فرحتونا”.

وكتب الفنان حاتم عمور، في تعليق على صورة توثق احتفال لبؤات الأطلس بتأهلهن إلى النهائي: “ألف مبروك يا بنات بلادي”، فيما دونت الفنانة سلمى رشيد: “ألف مبروك للمنتخب المغربي النسوي التأهل لنهائي كأس أفريقيا، فخورة بكن”.

وقال الممثل سعيد باي: “برافو لبؤات الأطلس أنتن فخر كل المغاربة، قتالية على رقعة الملعب، الكأس لنا إن شاء الله”، بينما كتبت الممثلة سعاد خويي قائلة: “ألف ألف مبروك والله حتى شرفتونا العز والنصر، الله الوطن الملك”.

وشاركت الفنانة أسماء لمنور صورة جماعية للمنتخب الوطني النسوي، مرفوقة بإحدى أغنياتها الشهيرة، بالإضافة لتعليق يقول: “برافو بنات بلادي شرفتونا.. ها حنا وصلنا الفينال بعدما وصلنا للمونديال”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي النسوي، سيواجه السبت المقبل، منتخب جنوب إفريقيا، ضمن نهائي منافسات كأس إفريقيا للسيدات، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

النجمة المغربية زينة الداودية تتخطى مليار مشاهدة على “يوتيوب”

النجمة المغربية زينة الداودية تتخطى مليار مشاهدة على “يوتيوب”

الفلسطينية دلال أبو آمنة تغني”مقابلة البحر لا يرحل” (فيديو)

الفلسطينية دلال أبو آمنة تغني”مقابلة البحر لا يرحل” (فيديو)

الفنان نعمان لحلو يغني “زينة الشرق يا وجدة” (فيديو)

الفنان نعمان لحلو يغني “زينة الشرق يا وجدة” (فيديو)