بعد غياب قصير.. ابتسام تسكت تعود للغناء بـ “مباشرة”

فرح ايت الحوس

الثلاثاء 14 يونيو 2022 - 18:47

قررت الفنانة المغربية ابتسام تيسكت العودة لجمهورها بعد غيابها لفترة قصيرة عن عالم الغناء، منذ آخر عمل لها تحت عنوان “ليام” وهي أغنية جنريك مسلسل “حياة” الذي جسدت فيه دور البطولة على قناة “ام بي سي 5”.

وبدأت تسكت في الترويج لعملها الجديد على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي ستطرحه على شكل فيديو كليب تحت عنوان “مباشرة”، دون أن تحدد صنف الأغنية أو اللهجة التي ستقدمها بها.

ونشرت تسكت صورة مع آلة “الكونتراباس” من بلاطو تصوير الكليب، أرفقتها بـ”تم تصوير فيديو كليب أغنية “مباشرة” بمدينة تطوان، وهي من إنتاج شركة لايف ستايل ستوديوز، وتحت إشراف السيد فاهد يوسف زاهد، ومن كلمات وألحان المبدع رحال الوزاني، وتوزيع عبد الصمد عكيف وإخراج عماد أزويات”.

وشوقت ابتسام تسكت جمهورها لمشاهدة العمل الجديد، رغم أنها لم تحدد بعد تاريخ إصداره، واكتفت فقط بالترويج له بعد غيابها لفترة عن إصدار الأغاني، وكان آخر عمل فني لها هو مشاركتها في مسلسل “حياة” بدور البطولة، رفقة مجموعة من الفنانين المغاربة، بينهم السعدية أزكون، كوثر تيسية، أسامة بسطاوي وغيرهم.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة ابتسام تيسكت بدأت مشوارها الفني بعد مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب “أراب ايدل”، ثم مشاركتها في الموسم العاشر لبرنامج “ستار أكاديمي” الذي حققت من خلاله نجاحا واسعا بالعالم العربي.

ومن أنجح الأغاني التي قدمت تسكت في شوارها الفني، أغنية “ندير ما بغيت”، “منك ولا مني”، “بغاني بعيوبي”، “عروستنا فنة”، وأغنية جنريك سيتكوم “الخاوة” الذي عرض في رمضان 2017 على القناة الثانية، إضافة إلى مشاركتها في أدوار بطولية في أعمال مختلفة، منها مسلسل “حياة”، الفيلم التلفزي “ألو ابتسام”، والفيلم السينمائي “30 مليون”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”