أسامة البسطاوي يشيد بأداء شقيقه في أحد الأعمال التلفزية

إكرام بختالي

الأثنين 13 يونيو 2022 - 16:00

أشاد الممثل أسامة البسطاوي، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بـ”فيسبوك”، بأداء شقيقه الأصغر الممثل المعتزل هاشم البسطاوي، في أحد الأعمال التلفزية الذي يحمل عنوان “المدني”.

ونشر أسامة البسطاوي، فيديو من مشهد هذا العمل، معلقا بـ: “مشهد حقيقي بين عالمين مقدرتش نكول عليه مشهد تمثيلي، حيث فيه بززاف ديال الصدق، كنت ممثل بلا تمثيل وماشيييي حيت خويا والسلام”.

وتفاعل هاشم مع تدوينة شقيقه قائلا: “كان مشهدا في سلسلة تلفزية، مشهدا بلعب وإخراج مسرحيين، مشهدا كنت أهتز فيه ويهتزون معي الممثلين والتقنيين والمخرج والكاتب بجمالية المشهد”.

وتابع بالقول في تعليق على التدوينة المذكورة: “أذكر أن با ادريس مهندس الديكور “عضّو عگرب” وضل واقفا متحملا يقول لنا أكملوا المشهد، تحية ليه وتحية لسيدي محمد خويي طيب القلب وتحية للكل”.

وعلق الممثل محمد خيي بـ: “هذه حقيقة وماقلته ومارايته صحيح كنت حاضرا ولاحظت كيف كان يشتغل على الشخصية كان مهووسا مسكونا مشخصا يشتغل على عمق الشخصية فعلا هاشم مبدع حقيقي”.

وكتب أحدهم تفاعلا مع إشادة أسامة البسطاوي بأخيه الذي اعتزال التمثيل في سن مبكرة “تقرباً من الله”، قائلا: “تشخيص صادق، هاشم كان سيكون خليفة المرحوم محمد البسطاوي”.

يشار إلى أن هاشم البسطاوي، سجل عودة اضطرارية من الاعتزال، بعد مشاركته في بطولة فيلم “قرعة دمريكان”، إلى جانب الفنان فيصل عزيزي، حيث نقلا قصة صديقين يحلمان بالهجرة إلى أمريكا.

وعبر الممثل المعتزل هاشم البسطاوي، عن ندمه الشديد لمشاركته في فيلم “قرعة دمريكان”، قائلا إنه “يشعر بالندم لأنه شارك في هذا العمل الذي صُور منذ أربع سنوات أي قبل اعتزاله”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)