جاستن بيبر يكشف عن إصابته بشلل نصفي في الوجه

فرح ايت الحوس

السبت 11 يونيو 2022 - 13:26

كشف مغني البوب الكندي جاستن بيبر عن إصابته بشلل جزئي في وجهه، بعد أن أعلن في مقطع فيديو على صفحته بانستغرام، أنه أصيب بما يسمى “متلازمة رامزي هانت” التي أثرت على أعصاب أذنه ووجهه.

وشرح جاستن في مقطع فيديو مدته 3 دقائق ما حصل معه وكيف تم تشخيص إصابته بهذا المرض، وذلك بعد إجباره على إلغاء مواعيد الجولة الفنية التي كان يقوم بها، واعدا جمهوره بأنه سيتحسن.

وأعلن أنه سيؤجل العروض القليلة المقبلة من جولته العالمية التي يبلغ عددها 130 موعدا، وأنه على أمل في أن يعود وجهه “إلى حيث من المفترض أن يكون”، كما شكر المعجبين على كل ما قدموه من تشجيع ودعم ووعدهم قائلا “سوف أتحسن”.

وأوضح في نفس الفيديو أن عينه اليمنى لم تكن ترمش، مضيفا “لا أستطيع أن أبتسم على هذا الجانب من وجهي، فتحة الأنف هذه لن تتحرك. لذلك يوجد شلل كامل في هذا الجانب من وجهي”.

وأورد أنه يقوم بكل تمارين الوجه لإعادة وجهه إلى طبيعته مؤكدا أنه سيعود إلى طبيعته، قائلا “لقد حان الوقت فقط، لا نعرف كم من الوقت سيستغرق ذلك، ولكن سأكون على ما يرام.. لدي أمل و أنا أثق بالله، أثق في أن هذا كله لسبب ولست متأكدا ما هو، لكنني في هذه الأثناء سأرتاح  فقط”.

وتعتبر متلازمة رامزي هانت التهابا يسببه فيروس الهربس العصبي، ويصيب العقدة الركبية للعصب الوجهي، ويسبب المرض شلل في الجانب المصاب من عضلات الوجه بسبب غزو الفيروس للعصب الوجهي المسؤول عن حركة هذه العضلات.

ومن أعراض المرض ظهور طفح جلدي وبثور مؤلمة في محيط الأذن، وداخل القناة السمعية وطبلة الأذن، بينما تمتد أحيانا لتشمل اللسان والجزء العلوي من الفم.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Justin Bieber (@justinbieber)

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”