بعد يومين من إصدارها.. حاتم عمور يتصدر “الطوندونس” بـ”باقي”

فرح ايت الحوس

الجمعة 10 يونيو 2022 - 20:39

تصدر فيديو كليب أغنية “باقي” للفنان حاتم عمور، قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة “على اليوتوب” بعد أقل من يومين عن إصدارها بالقناة الرسمية له.

وتمكنت أغنية “باقي” من تجاوز سقف المليون مشاهدة في ظرف وجيز، بعد أن اختار حاتم عمور الإيقاع الشعبي لأغنيته بتوزيع جديد، فيما جرى تصوير مشاهد فيديو الكليب بهوليود بمقاطعة لوس أنجلوس تحت إدارة المخرج الأمريكي ذو الأصول السورية سليم سموع.

وحرص حاتم على الترويج لعمله الجديد قبل إصداره، من خلال حسابه الرسمي على الإنستغرام، حيث نشر مقطع فيديو برومو لأغنيته الجديدة، معلقا عليه “باقي ثلاثة أيام على باقي كونوا في الموعد “.

وعرف فيديو كليب أغنية “باقي” مشاركة مجموعة من العارضات الأجنبيات اللواتي ظهرن بالزي التقليدي المغربي، في شوارع لوس أنجلوس، بينما مزج حاتم بين اللباس التقليدي والعصري، حيث اختار الظهور بثلاث إطلالات مختلفة.

وأضاف حاتم عمور أغنية “باقي” إلى لائحة الأعمال المختلفة التي قدمها في مساره الفني، فهو تميز بأداء جميع الأنواع الموسيقية وبمختلف اللهجات العربية، وهي من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد وتوزيع حمزة الغازي، كما نالت إعجاب مجموعة من رواد منصات التواصل الاجتماعي ومحبي الفنان حاتم عمور.

ويشار أن الفنان حاتم عمور يستعد لإطلاق ديو غنائي رفقة الفنان اللبناني زياد برجي، باللهجة المغربية واللبنانية، من كلمات الشاعر أحمد ماضي وسمير المجاري وألحان زياد برجي وتوزيع طارق توكل، فيما ينتظر تصوير فيديو كليب بين المغرب ولبنان.

ومن بين آخر أعمال الفنان حاتم عمور، هي أغنية “ما سيتهلني” باللهجة الخليجية، التي أصدرها منذ ستة أشهر وحققت أزيد من 16 مليون مشاهدة، وأغنية جنريك سيتكوم “أحلام سيتي”، في رمضان 2021 تحت عنوان “معاك نتايا” التي حققت نجاحا كبيرا بين جمهور الأعمال الرمضانية”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”