بكلمات مؤثرة.. رفيق بوبكر يحتفل بعيد ميلاد ابنه

فرح ايت الحوس

الجمعة 10 يونيو 2022 - 11:00

احتفل الفنان المغربي رفيق بوبكر بعيد ميلاد ابنه الصغير، وذلك بنشر صورة تجمعهما على صفحته الرسمية بأنستغرام، محتفلا من خلالها بعيد ميلاد ابنه الوحيد، موجها له رسالة حب تحمل كلمات مؤثرة.

وأرفق رفيق بوبكر صورة ابنه التي نشر على انستغرام بـتعليق جاء فيه:”اليوم هو يومك، يوم ولادتك هو أجمل يوم في حياتي.. في بعض الأحيان تخبئ لنا الحياة مفاجآت كثيرة في قدرنا، وأنا نلت نصيبي من هذه المفاجآت يوم قدومك إلى هذه الحياة وأخذتك بين يدي وسمعت بكائكك”.

وقامت زوجة رفيق بوبكر بنشر نفس الصورة مرفوقة بنفس الكلمات التي تقاسمها بوبكر مع جمهوره احتفالا بعيد ميلاد ابنهما، وليست هذه المرة الأولى التي يقوم بها هذا الثنائي بنشر صور طفليهما، فقد اعتادوا على تقاسم صورهم وما يقومون به مع متابعيهما على انستغرام.

وفي سياق آخر يشارك الفنان رفيق بوبكر في فيلم سنمائي جديد، تحت اسم “دادوس”، وهو أول فليم روائي للمخرج عبد الواحد بلمجاهد الذي عرف بإخراج الأفلام القصير.

وسيشارك رفيق في الفيلم رفقة مجموعة من الوجوه الفنية الذي اعتاد على الاشتغال بجانبهم، كماجدولين الإدريسي، ابتسام العروسي، جميلة الهوني، وساندية تاج الدين، ولم يتم تحديد الوقت الذي سيعرض فيه الفيلم في القاعات السينمائية.

ومن آخر الأعمال التي شارك فيها رفيق بوبكر، هي مسلسل “المكتوب” من إخراج علاء أكعبون وتأليف فاتن اليوسفي، وبمشاركة دنيا بوتازوت، هند بنجبارة، أمين الناجي، سكينة درابيل وآخرون، إضافة إلى مشاركته في سيتكوم “زنقة السعادة” على القناة الثانية، ومسلسل “نصف قمر” على القناة الأولى.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Rafik Boubker (@rafikboubkeroff1)

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”