التونسية درة زروق: يعجبني في المغاربة حفاظهم على تراثهم الأصيل

فرح ايت الحوس

الجمعة 10 يونيو 2022 - 13:00

حلت الفنانة التونسية درة زروق في المغرب كضيفة شرف في أسبوع الموضة بمراكش، وهي أول زيارة لها لهذه المدينة، حيث حرصت على التقاط الصور في أروقة الفندق الذي تجلس فيه، وشاركت مع جمهورها على ستوري حسابها بانستغرام مقاطع فيديو توثق زيارتها للمدينة الحمراء.

وأعربت درة عن حبها للمغرب وإعجابها بعاداته وتقاليده، وذلك خلال حوار لها مع برنامج “تريندينغ” على قناة “ام بي سي”، كشفت من خلاله عن العادة التي تقوم بها فور وصولها للمغرب، مصرحة “أول ما نوصل للفندق لازم نطلب الشاي المغربي لي هو شبه الشاي التونسي لأني نحبو برشا”.

وأضافت درة “كاينين برشا حاجات نطلبهم ملي نوصل للمغرب، كالطاجين بالدجاج والزيتون، والكسكس المغربي لي عندنا مثله في تونس”.

وفي حديثها عن أكثر الأشياء التي تعجبها بالمغرب، قالت درة إن “أكثر حاجة تعجبها فالمغرب ديما محافظين على التراث المغربي في كل شيء، فالصناعة والفاشن وفكل المجالات”.

وفي سياق آخر تحدثت درة عن عملها الجديد، وهو مسلسل “المتهمة” الذي تلعب فيه دور البطولة رفقة عادل كرم وعلي الطياب، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وشوقت درة متابعيها لمشاهدة المسلسل وتتبع أحداثه لأنه “يستحق المشاهدة” كما جاء على لسانها.

وتجدر الإشارة إلى أن نسخة 2022 هي النسخة الأولى من أسبوع الموضة المغربي، المنظم بمراكش بمبادرة من “معرض الأزياء الشرقية”، ويهدف إلى وضع المغرب كمنصة أزياء عالمية، ووقع على الاختيار على الفنانة التونسية درة زروق كضيفة شرف.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”