هل ستكون الفنانة نبيلة عبيد بطلة فيديو كليب سعد لمجرد القادم؟

فرح ايت الحوس

الخميس 09 يونيو 2022 - 15:46

نشرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد على صفحتها بأنستغرام، مقتطف من اللقاء الذي جمع الفنان المغربي سعد لمجرد مع مصطفى الأغا في برنامج صدى الملاعب، بعدما اختار لمجرد اسم الفنانة نبيلة عبيد لتشارك معه في أحد أعماله الفنية، وأصر هذا الأخير على ذكر لقب “السيدة” نبيلة عبيد، ما أثار إعجاب الفنانة المصرية.

وعلقت الفنانة نبيلة عبيد على هذا المقطع بكلمات شكر وتقدير في حق سعد لمجرد، حيث كتبت “الجمال عدى الكلام.. سعد المجرد عدى بجماله و ذوقه  ولباقته كل خطوط مايسعدني باحترامه ومحبته”، مضيفة “طبعا أحب أكون في فيديو كليب تغني فيه لو وجودي متوظف فنيا خاصة أنا ممن بيحبوا أغانيك وربنا معاك دايما ويوفقك”.

كما شكرت نبيلة عبيد الإعلامي مصطفى الأغا من خلال نفس التدوينة، معلقة بـ “أما الصديق الغالي الاعلامي الكبير مصطفى الاغا فمحبتي واصلالك من زمان.. وأنتو كمان أصدقائي لكم كل الحب، مساكم عطر راقي”.

ومن جهة أخرى، كشف لمجرد خلال استضافته في برنامج صدى الملاعب، عن مجموعة من الأسرار عن حياتة الشخصية والمهنية واسترجع ذكريات بداياته الفنية، وقال إنه كان يريد أن يعتمد على نفسه وأن يصبح إنسانا عصاميا، لذلك قرر الهجرة إلى أمريكا، وقام هناك بالعمل في عدة وظائف، كما مر بفترة صعبة عندما بقي لمدة طويلة بدون عمل، وبعد ذلك قرر المشاركة في برنامج المواهب “سوبر ستار”، ليبدأ مسيرته الفنية.

كما تأثر بالمفاجأة التي قدمها له والده الفنان البشير عبدو على المباشر، حيث لم يتحكم في دموعه بعد سماع رسالة والده، أرفقها بمقطع من أدائه لأغنية “عزيز وغالي”، وعبر لمجرد عن مشاعره تجاه والده والذي وصفه بأنه “مثله الأعلى وأغلى إنسان”، معلقا على المفاجأة بـ”الموضوع مؤثر جدا حيت هاد الأغنية أنا كتبتها ليه وهذه أحلى مفاجأة في الحلقة”.

وفي سياق منفصل استقبلت أمس الفنانة شذى حسون الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد وصوله إلى الفندق في مدينة بغداد العراقية، التي حل بها لإحياء أول حفل غنائي له هناك على مسرح “سندباد لاند”، وظهرت في مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي وهي تستقبل لمجرد وتعانقه بعد وصوله.

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”