في أول حفل له بالعراق.. شذى حسون تستقبل لمجرد ببغداد (فيديو)

فرح ايت الحوس

الأربعاء 08 يونيو 2022 - 19:39

استقبلت الفنانة شذى حسون الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد وصوله إلى الفندق في مدينة بغداد العراقية، التي حل بها لإحياء أول حفل غنائي له هناك على مسرح “سندباد لاند”، وظهرت في مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي وهي تستقبل لمجرد وتعانقه بعد وصوله.

وسيحيي سعد لمجرد سهرة غنائية كبيرة يوم غد الخميس، يلتقي فيها بجمهوره ومحبيه من العراق، بعد أن تم تأجيل الحفل بسبب تزامنه مع الذكرى الأربعين للإمام علي بن أبي طالب، التي صادفت الثاني من يونيو لهذا الشهر، حيث أعلنت الجهة المنظمة أن المجرد سيطل على جمهوره العراقي لأول مرة من خلال حفل كبير سيتم تنظيمه يوم التاسع من يونيو.

وردت الممثلة العراقية هند نزار، عبر “ستوري” حسابها بانستغرام، عن الهجوم الذي لاحقها بسبب لقائها بسعد لمجرد، معلقة بـ”لحد الآن لم يتم إثبات هده التهمة ولن يتم إثباتها، لأنه لو كان فعلا مغتصب ما كان أطلقوا سراحه، وأكيد لو كان تم غثباتها ما راح اقبل نسلم او نصور”.

وأضافت هند “أنا على الإطلاع الكامل بالقضية وبتفاصيلها، وكمتابعة لها مؤمنة ببرائته.. وعلى سبيل المثال اليسا أكيد ما تدعم الاغتصاب لدلك عملوا سوا”، مضيفة “انا أدافع عن أي قضية تخص المرأة والدليل أنني وافقت  بتجسيد دور “ريف” لأنها تطرقت لموضوع الاغتصاب، ودافعت عن المرأة بأكثر من قضية”.

وفي ذات الصدد، تصدر وسم “سعد لمجرد تنور بغداد” منصة “تويتر” في العراق، حيث رحب جمهور “المعلم” بزيارته لبلاد الرافدين لأول مرة.

في سياق آخر، احتفل سعد لمجرد قبل أيام بوصول أغنية “لمعلم” لمليار مشاهدة على يوتيوب بعد مرور 7 سنوات على إصدارها.

وأصبح لمجرد بعد هذا الإنجاز ثالث مغربي تحقق أغنيته مليار مشاهدة بعد نورا فتحي وفرينش مونتانا، ولتكون أغنية “لمعلم” أول أغنية مغربية تصل لهذا العدد من المشاهدات.

يشار إلى أن ديو سعد لمجرد وإليسا “من أول دقيقة” لازال يحقق نجاحا كبيرا حيث حصد أكثر من 108 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ إصداره في ال4 من ماي الماضي.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”