بسبب والده.. سعد لمجرد يبكي على الهواء

فرح ايت الحوس

الثلاثاء 07 يونيو 2022 - 18:00

تأثر الفنان المغربي سعد لمجرد، خلال استضافته في برنامج صدى الملاعب، بالمفاجأة التي قدمها له والده الفنان البشير عبدو على المباشر، حيث لم يتحكم في دموعه بعد سماع رسالة والده، أرفقها بمقطع من أدائه لأغنية “عزيز وغالي”.

وعبر سعد لمجرد عن مشاعره تجاه والده والذي وصفه بأنه “مثله الأعلى وأغلى إنسان”، معلقا على المفاجأة بـ”الموضوع مؤثر جدا حيت هاد الأغنية أنا كتبتها ليه.. هذه أحلى مفجأة في الحلقة لأني أعرف الكلام من الوالد يطلع من دون فيلتر أو تزييف.. أنا توحشتك أبابا والله يلاقينا فساعة الخير”.

ومن جهة أخرى، كشف لمجرد خلال اللقاء مجموعة من الأسرار عن حياتة الشخصية والمهنية واسترجع ذكريات بداياته الفنية، وقال إنه كان يريد أن يعتمد على نفسه وأن يصبح إنسانا عصامي، لذلك قرر الهجرة إلى أمريكا، وقام هناك بالعمل في عدة وظائف، كما مر بفترة صعبة عندما بقي لمدة طويلة بدون عمل، وبعد ذلك قرر المشاركة في برنامج المواهب “سوبر ستار”، ليبدأ مسيرته الفنية.

وردا على سؤال عن إحساسه بالغناء مع عدد من نجوم الغناء في العالم العربي، قال لمجرد “كل الذين غنيت معهم حتى الآن كان عندي معهم هذا الإحساس قبل الشهرة، أستاذ صابر الرباعي، إليسا، ريدوان، وحتى محمد رمضان رغم أن ستايلو مختلف عني”.

وتجدر الإشارة إلى أن سعد لمجرد، تمكن من تخطي سقف المليار مشاهدة لأغنية “لمعلم”، بعد سبع سنوات على طرح الكليب تحديدا سنة 2015، ليكون أول فنان عربي يحقق هذا الرقم، وثالث مغربي تحقق أغنيته مليار مشاهدة بعد نورا فتحي وفرينش مونتانا، ولتكون أغنية “لمعلم” أول أغنية مغربية تصل لهذا العدد من المشاهدات.

وأصدر لمجرد أغنية “لمعلم” في ماي 2015، على شكل فيديو كليب من إخراج أمير الرواني، وشكلت هذه الأغنية نقلة نوعية في مسار لمجرد، حيث أطلق عليه منذ ذلك الوقت لقب “لمعلم”، الذي أثبته اليوم بعد تصنيفه أول فنان مغربي وعربي يحقق هذا الرقم.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”