العوضي يخرج عن صمته.. ويؤكد خلافه مع ياسمين عبد العزيز

إكرام بختالي

الثلاثاء 07 يونيو 2022 - 11:00

أكد الممثل المصري أحمد العوضي، وجود خلاف عائلي بينه وبين زوجته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، نافيا بطريقة غير مباشرة وقوع انفصال نهائي بينهما، بعد تصدرهما ترند عدد من الدول العربية، منذ صباح الاثنين الماضي. 

وقال أحمد العوضي، في تدوينة نشرها عبر فيسبوك، إنه “فضل الصمت لأن هذا الخلاف بينه وبين زوجته الحبيبة مثل أي زوجين طبيعيين، إلا أن ياسمين كانت على طبيعتها وعبرت عن غضبها مثلما تقوم أي شقيقة من شقيقاته.

وفسر قيامها بإلغاء متابعته على الانستغرام وحذف بعض صورهما الخاصة بـ: “لإنها بتتصرف بتلقائيه على طبيعتها بعيدا عن النجومية، مؤكدا حبه لها بالقول: “فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف أو كلام فاضي”.

وقبل هذه التدوينة، نشر أحمد العوضي، عبر حسابه الرسمي بـ”الانستغرام”، صورة مع ياسمين عبد العزيز، مرفوقة بتعليق يقول: “مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي  بحبك”، دون تقديم تفسيرات واضحة عن سبب خلافهما، الذي شغل بال الجمهور. 

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد أثارت فضول جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إلغاء متابعة زوجها أحمد العوضي على الانستغرام، مرجحين انفصالهما خصوصا بعد نشرها لستوري يقول: “ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله”.

وقبل يوم واحد، شاركت ياسمين عبد العزيز، صورة من داخل إحدى المستشفيات، وهي تجري التحاليل الطبية، معلقة بـ:”أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة”.

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد تعرضت الصيف الماضي، لوعكة صحية خطيرة، نتيجة خطأ طبي، إثر خضوعها لعملية جراحية في الرحم، وفق ما أعلنه أحمد العوضي آنذاك. 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”