“آخر فيديو”.. يوتيوبر مغربية شهيرة تقرر الاعتزال

إكرام بختالي

الثلاثاء 07 يونيو 2022 - 12:00

أعلنت اليوتيوبرز المغربية سكينة، التي يتابعها أزيد من 5 مليون شخص، عن قرار اعتزالها عالم صناعة المحتوى، في فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية باليوتيوب معنون بـ”قررت أترك اليوتيوب.. آخر فيديو”.

وقالت سكينة، التي ظهرت وهي تبكي في الفيديو، إن “لم تعد تشعر بالسعادة بسبب الفيديوهات التي تنتج، كما أنها لم تعد شغفها في الحياة”، موردة بالقول إن “الفيديوهات أصبحت تسبب لها خنقة وأزمة نفسية”.

وأضافت سكينة، في نفس الفيديو الذي تصدر الترند المغربي، أنها “حاولت تجاهل هذا الإحساس مرات كثيرة خصوصا وأنها يصعب عليها ترك عالم اليوتيوب بعد النجاح الكبير الذي حققته في العالم العربي”.

واعتبرت اليوتيوبرز المغربية أن “أحساسيها هي رسائل من الله من أجل اعتزال صانعة المحتوى نهائياً”، قبل أن تستطرد في الحديث وتشكر متابعيها على حبهم ومساندتهم لها منذ أول فيديو لها.

وعرضت سكينة قناتها للبيع، قائلة: “إذا أنت شخص أو شركة، عندك موهبة وقادر على حمل شعلة هذه القناة والاستمرار في تنزيل مقاطع ممتعة وإيصال القناة لمستوى أعلى ونجاح أكبر، ومستعد تشتريها، تواصل معي”. 

وخلف قرار اعتزال سكينة اليوتيوب صدمة كبيرة وسط متابعيها في الشرق الأوسط، حيث علقت إحداهن على الفيديو بـ:”لا تتركينا سكينه انتي بنت قوية ومهما صار معاكي احنا بضهرك بحبك كثير”.

يشار إلى أن سكينة، التي اقتربت قناتها من حصد نصف مليار مشاهدة، دخلت عالم اليوتيوب في فبراير 2016، بهدف مشاركة متابعيها فيديوهات تتنوع محتوياتها بين التحديات التجارب والمقالب والماكياج.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”