كيف تختارين العطر المناسب لك خلال فصل الصيف ؟

فرح ايت الحوس

الأثنين 06 يونيو 2022 - 17:00

يصعب على أغلب النساء، خاصة عاشقات الموضة، اختيار العطر الصيفي المناسب لأجواء الحيوية والانتعاش، والتي ستتناسب مع الفساتين المليئة بالورود والألوان، والخروج إلى الحدائق والبحر والاستمتاع بالأجواء الرائعة لهذا الفصل.

وسنساعدك هنا في اختيار العطر الصيفي المناسب لأجواء الحيوية والانتعاش، ومن أهم خطوات الاختيار هي التركيز على العطور الخفيفة والهادئة والمنعشة في نفس الوقت، كالعطور التي تحتوي على ورود وبراعم الزهور والروائح الحمضية فهي الأنسب دائما في هذا الفصل.

كما يجب اختيار العطر الذي يحتوي على رائحة واحدة غير مختلطة، كعطر الفاكهة، عطر الياسمين فقط، أو الفانيلا فقط، والعطور الحلوة، لأنها الأفضل في فصلي الربيع والصيف، حيث يعد العطر “الفروتي” مثيرا لأجواء الصيف، ومناسبا للغاية للخروجات الصيفية الليلية، كما يستحسن اختيار “Eau de toilette” لأنه منعش وخفيف عكس “eau de parfum” الأنسب لفصل الشتاء والخريف لأن رائحته أثقل.

ولا يمكن شراء عطرك المفضل من المرة الأولى، فلا بد من تجربة أكثر من نوع على جلدك وملابسك، لاختيار درجة التركيز والثبات المفضلة لك، لأن كل عطر يحتوي على 3 درجات من التركيز، وبالتالي تحتاجين إلى أخذ الوقت الكافي عند شراء العطر لتقتنعي به.

ويفضل تجربة العطور والروائح على بشرتك، لأن العطر يختلط مع رائحة الجسم وينتج رائحة مختلفة، فقد تجدين شخصين يستخدمان نفس العطر ولكل منهما رائحة مختلفة، لذا ينصح بتجربة العطر على الجسم والانتظار لفترة حتى تتعرفي الرائحة النهائية التي ستدوم معك.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

تلبية للطلب المتزايد على منتجاتها.. “MAC Cosmetics” تفتح متجرا جديدا بالرباط

تلبية للطلب المتزايد على منتجاتها.. “MAC Cosmetics” تفتح متجرا جديدا بالرباط

المصممة ”هند المغربية”  تكشف عن تشكيلتها الجديدة للقفطان المغربي

المصممة ”هند المغربية” تكشف عن تشكيلتها الجديدة للقفطان المغربي

غيثة الحمامصي تتألق في مهرجان “كان” العالمي

غيثة الحمامصي تتألق في مهرجان “كان” العالمي