الفنان زياد برجي يتعرض لحادث سير أثناء تصوير عمله الجديد (فيديو)

فرح ايت الحوس

الأثنين 06 يونيو 2022 - 12:00

تعرض الفنان اللبناني زياد برجي، أمس الأحد، لحادث سير أثناء تصوير فيديو كليب عمله الجديد في البحر، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وشارك زياد برجي مع جمهوره على انستغرام فيديو يوثق لحظة انقلاب سيارة رباعية الدفع، الخاصة بالسياقة في الرمل، حيث كان يقود بسرعة كبيرة ما أدى إلى انقلابها وتعرضه للخطر، ورافق زياد الفيديو بـ”حبيت شاركن بهاد فيديو مش لوجعلكن قلبكن بس لوصلكن انو يلي بتكون امو راضية عنو ما بتقتلو الشدة”.

وحسب مواقع لبنانية، فإن زياد برجي خرج من المستشفى بعد تلقيه العلاج الضروري، كما أن حالته أصبحت أفضل الآن، مضيفة أن إصابته كانت عبارة عن رضوض وجروح سطحية، وسمح له الأطباء بالخروج من المستشفى ولكنه سيبقى في المنزل لعدة أيام دون حركة.

وعلق الفنان المغربي سعد لمجرد على فيديو الحادثة بـ”ألف حمدا لله على سلامتك حبيبي، انتبه الله يخليك.. نحن نحبك”، وعلق الفنان حاتم عمور بدوره على منشور زياد برجي بـ”ألف سلامة عليك”، كما تقدم جمهور الفنان اللبناني بالدعاء والمواساة له، متمنين له الشفاء العاجل والعودة بسرعة لإكمال تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة.

وفي سياق آخر يستعد الفنان زياد برجي لإطلاق ديو مشترك مع الفنان المغربي حالتم عمور، باللهجتين المغربية واللبنانية، وفق ما أعلنا عنه الفنانين عبر الانستغرام.

كما سيحي زياد أول حفل له في مهرجان جرش للثقافة والفنون، في دورته السادسة والثلاثين، التي سيقام في الأردن في شهر يوليوز المقبل.

ويعد ظهور برجي في “جرش” هو الأول له في المهرجانات الأردنية، بعد أن أحيا حفلات متعددة في الأردن خلال السنوات الماضية، ويرافق برجي في الحفل الذي سيقام مساء الجمعة 29 يوليوز المقبل الفنان مروان خوري.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Ziad Bourji (@ziadbourji)

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”