بماذا تتميز أنثى برج الجوزاء ؟

فرح ايت الحوس

الجمعة 03 يونيو 2022 - 22:00

يعتبر مواليد برج الجوزاء من الأبراج الأكثر ذكاء، ومن أكثر الأشخاص حبا للتعلم، لذلك فإن نسبة الذكاء فيما بينهم تكون مرتفعة، وذلك يرجع إلى طبيعة شخصياتهم الفضولية للغاية والتى تقودهم إلى اكتشاف الكثير من الأشياء غير التقليدية والاستثنائية.

يتميز أصحاب هذا البرج بالمرح، فهم يحبون الضحك كثيرا، ويمتلكون حسا عاليا من الفكاهة ولذلك فإنهم يستطيعون إمتاع الناس لساعات متواصلة دون توقف بحيث لا يشعرون بالملل، ويمكنهم أيضا طرح الأفكار بسرعة شديدة، ولهذا فهم قادرون على خلق جو من المتعة بشكل سريع.

وتتميز أنثى برج الجوز على الخصوص بشخصية متزنة تجمع بين المرح والجدية، ونادرا ما تجدها حزينة أو متطلبة، فهي امرأة تشع بالحيوية، تخطف الأنظار أينما وجدت لأنها تدخل الفرحة إلى قلوب الحاضرين. معطاءة إلى أقصى الحدود وتحب مساعدة الآخرين، وما يميزها أنها امرأة مثابرة تبحث عن كل ما هو جديد، وتسعى دائما للتقدم والتحرك نحو الأمام، رغبة منها للاكتشاف والتعلم والتعرف على كل ما يحيط بها دون استثناء.

وتميل أنثى الجوزاء إلى اختيار الأزياء والإطلالات الفريدة التى تظهر بها كل يوم، وتحب متابعة صيحات الموضة، ولا تتنازل عن إضفاء لمستها الخاصة على ما ترتديه، فهي تفضل الألوان الهادئة والكلاسيكية كالأسود والأبيض، والأقمشة الناعمة، وتميل بالنسبة للإكسسوارات إلى الخواتم والأساور المميزة والعصرية، فهي لا تعتمد على لوك من غير اكسسوارات.

تتحلى المرأة الجوزاء بسرعة الإنجاز والذكاء واللباقة في التحدث، بالإضافة إلى الشخصية القوية الجريئة والتي يكون من الصعب توقع أفعالها. وعلى الرغم من هذه الصفات الثابتة في شخصية المرأة الجوزاء، إلا أنها من الممكن أن تتغير وفق الوضع أو الشخص الذي تتعامل معه

ومن الجانب المهني تكره أنثى الجوزاء العمل بالأماكن المغلقة التي تلتزم بالقواعد والأنظمة المملة والصارمة التي تشعرها بالملل والروتين. وتميل أكثر إلى الوظائف التى تتضمن مهام واتصالات عديدة، فهي تعشق التحدي، وتصاب بالملل سريعا عندما يكون عملها خاليا من التحديات والإنجازات.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

حسين حنين ينقل طقوس “الوشم” ودلالته في فيلمه الوثائقي “ذاكرة الجسد”

حسين حنين ينقل طقوس “الوشم” ودلالته في فيلمه الوثائقي “ذاكرة الجسد”

أكرم القزيني يستعد لجمع فنانين مغاربة في سهرة متميزة بالمغرب

أكرم القزيني يستعد لجمع فنانين مغاربة في سهرة متميزة بالمغرب

جامعة محمد السادس للعلوم الصحية تحتفل بخريجي السنة الدراسية 2020-2021

جامعة محمد السادس للعلوم الصحية تحتفل بخريجي السنة الدراسية 2020-2021