“ساعدوني”.. عودة اضطرارية لحنان ترك من الاعتزال

فرح ايت الحوس

الجمعة 03 يونيو 2022 - 14:00

خرجت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك عن صمتها، بعد استغلال اسمها في حسابات مزورة تقدم فتاوي دينية وتوجهات سياسية، ونفيت خلال بث مباشر على صفحتها بفيسبوك ما يتم ترويجه باسمها، مهددة بملاحقة كل من ينتحل صفتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثقت الفنانة المعتزلة حنان ترك صفحتها على تطبيق فيسبوك، على غرار صفحتها الموثقة في “تويتر”، مشيرة إلى أنها عانت في الفترة الأخيرة من انتحال صفتها على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر آراء سياسية ودينية لم يسبق لها أن صرحت بها.

وأوردت حنان في البث المباشر الذي قامت به أمس الخميس على صفحتها بفيسبوك، “ساعدوني أن أوقف أي صفحات تتكلم باسمي، ومنها من تتكلم في الدين والسياسة وحاجات غريبة ليس لي علاقة بها ولا عمري هتكلم فيها، لأني سياسيا جهلة جدا معنديش وعي سياسي أقول فيه أي شيء ولا عندي ثقافة أنظر بيها”.

وأضافت في نفس الفيديو “بالنسبة للدين وقلتها عندما تحجبت في 2007، درست علوم شرعية لكن درست على سبيل النجاة وليس على سبيل الدعوة، الدعوة دي حاجة كبيرة جدا إنك تدعو لله سبحانه وتعالى، موضوع كبير محتاج علم مش أي حد يعرف يعملها”، مضيفة “التأويل على الله موضوع كبير، أنا فين والكلام الكبير ده فين، فأي شيء على لساني فتوى أو غيره ليس له علاقة بي، أنا أصغر كثيرا من أن أفتي في دين الله”.

ومن جهة أخرى، قالت حنان إنها صدمت من رد فعل أصدقائها وأقربائها الذين غضبوا منها بسبب تلك التصريحات رغم أنها لم تكن المسؤولة عنها، مصرحة “صعبت عليا نفسي إن أصدقائي وحبايبي اللي يعرفوني كويس زعلوا مني من حاجات عمري ما قلتها، قلت معقولة نسيوني لهذه الدرجة أو ممكن يفتكروا إن أنا ممكن أقول كده، لكن ربنا أنصفني وعرفت أوثق صفحتي، أما الصفحات التي كان عليها ملايين وتحمل اسمي تراجعت وغيرت في شكل الاسم”.

وأكدت أنها لن تترك من استغل اسمها وكتب منشورا علي مواقع التواصل، وأنه على كل من استغل اسمها في كتابة منشور ما أن يلغيه لأنها ستبدأ في أخذ إجراءات ضدهم، معلنة عن تدشين قناة على “يوتيوب” ستحاول من خلالها التتواصل بها مع الجمهور وترد على أسئلتهم.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”