وفاة مغني هندي أثناء إحيائه لحفل موسيقي (فيديو)

فرح ايت الحوس

الجمعة 03 يونيو 2022 - 11:00

توفي المغني الهندي “كريشنا كومار كوناث”، المعروف باسم “كيه كيه”، البالغ من العمر 53 عاما، بعد إصابته بالعياء والإرهاق أثناء إحيائه لحفل موسيقي بمركب ثقافي بمدينة “كولكاتا” شرق الهند.

وحسب موقع سكاي نيوز، فإن كوناث كان يحيي حفلا في ستاد مغلق مكتظ بمدينة كولكاتا شرقي الهند عندما أحس بالتعب، وذكرت صحيفة “هندوستان تايمز” المحلية أنه نقل على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث فارق الحياة.

وتأكد الأطباء من وفاة الفنان الهندي بعدما تم نقله إلى وحدة الطوارئ في أحد المستشفيات نحو الساعة العاشرة والنصف مساء، حيث رجحوا أن وفاته ناجمة عن سكتة قلبية محتملة، إلا أن الشرطة الهندية فتحت تحقيقا لتحديد سبب الوفاة.

وقدم رئيس الوزراء الهندي “ناريندرا مودى” التعزية لعائلة وجمهور المغني الراحل “كيه كيه”، بنشره لتدوينة على حسابه بتويتر، جاء فيها “جسدت أغانيه نطاقا واسعا من المشاعر حيث أثرت في الناس من جميع الفئات العمرية. سوف نتذكره دائما كلما سمعنا أغانيه”، بالإضافة إلى مجموعة من مشاهير بوليود الذين قاموا بنعي الراحل عبر تدوينات بوسائل التواصل الاجتماعي.

وأدى “كوناث” العديد من الأغاني الخاصة بأفلام بوليوود وألبومات موسيقية، وكثيرا ما كان يحيي حفلات مباشرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر المطرب الشاب وهو يغادر الحفل الذي كان يقدمه بعدما ظهرت عليه علامات التعب والإرهاق.

 

 

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”