إعلامية مصرية تهرب يوم زفافها وتوضح السبب

فرح ايت الحوس

الثلاثاء 31 مايو 2022 - 20:00

كشفت الإعلامية المصرية سما أحمد، السبب الحقيقي وراء هروبها من حفل زفافها الذي أثار ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمصر، مقررة توضيح تفاصيل تركها مراسيم الحفل بعد تلقيها لمجموعة من الانتقادات.

وأوضحت سما أحمد، في مقطع فيديو تداولته على مواقع التواصل الاجتماعي، إن والدتها تعاني من جلطة، وطلبت منها أن ترتبط بشخص معين فأرادت أن تنال رضاها فوافقت عليه، مفيدة بالقول “أنا معترفة انه نقطة ضعفي هي أمي، وطلبت مني في آخر أيامها أنها تشوفني عروسة وتطمن عليا، وخلال عشر أيام قررت الزواج بالشخص ده ومافكرتش في نفسي”.

وأكدت سما أنها “لم تهرب من الزفاف بل قامت بذلك أمام الجميع، وأخبرتهم أنها لا تستطيع استكمال مراسيم الزفاف وأنها كانت مجبرة على الزواج لإرضاء والدتها المريضة”، مضيفة أنها لم تكن تعرف هذا الرجل الذي تقدم لخطبتها، لذلك طلبت من والدتها أن تترك لها فرصة التعرف عليه والقيام بفترة خطوبة، لكنها رفضت وأرغمتها على الزواج منه مباشرة.

وأضافت المتحدثة نفسها أنه عندما بدأ المأذون في كتابة عقد الزواج، قامت وقالت له أن الزوج يملك كل الصفات الجميلة، لكنها لا تستطيع أن تواصل معه، مضيفة أنها أخذت فستانها وغادرت دون أن تواجه أحد، إلى أن تم تداول خبر هروبها من الحفل، لكنها خرجت عن صمتها بعد الضجة التي أثارتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأشارت سما إلى أنها خلال فترة الخطوبة تحدثت مع خطيبها حوالي ساعتين متتاليتين فقط، واضطرت أن تلبي رغبة أمها لترى الفرحة في عينيها، خاصة وأن حالتها الصحية تتدهور، مؤكدة على الفتيات عدم القيام بنفس غلطتها وأن يسمعوا لقلوبهم وعقولهم قبل اتخاذ أي قرار مصيري.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”