عناق ودموع.. حفيدة حسن فولان تُبكي جدها (صورة)

إكرام بختالي

الأثنين 30 مايو 2022 - 14:00

نشرت سلمى زروال، حفيدة الممثل حسن فولان، صورا توثق بكاء جدها، خلال حوار أجرته معه، ضمن أحد البرامج الحوارية، التي يقدمها المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدار البيضاء.

وعلقت سلمى على الصور بـ: “حوار تحت شعار “لن أنساه مهما حييت” حوار جميل جدا اختلطت فيه أسئلة بطعم الحب والأمل، روح الشباب وتواضع الكبار، ضيفي كان حسن فولان حبيبي وروحي شكرا بزاف على أي حاجة، كنبغيك بزااف”.

وشاركت سلمى فيديو آخر يوثق استعدادها لإجراء حوار مع جدها، قائلة: “حوار سيرسخ في ذهني مهما حييت، ضيف يمتلك ثقافة النظرة وسط جهل العيون، حضارة الكلمة وسط الصمت، الممثل القدير والكبير حسن فلان، حبيبي وروحي ربي يحفظو ليا وللفن المغربي”.

وأعاد الممثل حسن فولان مشاركة الفيديو، مرفوقا بتدوينة تقول: “كنت سعيدا، لقاء صحفي في المستوى أسئلة هادفة، رائعة هي الأحاسيس التي تغمرني وأنا في مقابلة مع حفيدتي ليس في البيت كالعادة وإنما في الاستديو التصويري للمعهد الذي أبان عن مستوى كبير من الرقي الصحفي”.

وفي سياق فني، عرض الممثل حسن فولان، فيلمه الجديد “شوك الورد” بمهرجان مكناس للدراما التلفزية، وهو عمل يتناول معاناة مرضى الزهايمر ويجسد فولان شخصية “با علال”، وهو مسن يعاني من مرض الزهايمر ويعيش لحظات صعبة، بعد استيلاء أحد المنعشين العقاريين على بيته، في قضية تصل إلى ردهات المحكمة.

ويشارك في هذا العمل، لمخرجه مراد الخودي، كل من حسن فولان، محمد خيي، طارق البخاري، المهدي فولان، نادية أيت، أيوب أبو النصر، سحر الصديقي، خديجة عدلي إلهام واعزيز وآخرين.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Salma Zeroual (@salma_foulane_)

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”