بمشاركة 11 مغنيا شابا.. “طوطو” يطلق “سالينا”

فرح ايت الحوس

السبت 28 مايو 2022 - 16:00

أصدر مغني الراب المغربي طه فحصي المعروف بـ”ايلكراندي طوطو”، فيديو كليب أغنيته الجديدة “سالينا c est la rue”، بعد أن اختار تقديمها رفقة 11 “رابور” مغربي، وهي الأولى من نوعها التي تجمع هذا العدد من مغنيي الجيل الجديد من فن “الراب” في المغرب.

وتربعت أغنية “سالينا” على رأس الأغاني الأكثر استماعا على “يوتوب” فور إصدارها يوم أمس على القناة الرسمية لـ”ايلكرندي طوطو”، ووصلت اليوم لأزيد من 670 ألف مشاهدة بعد 18 ساعة من إطلاقها، وهي من إخراج أنس بريان، وإدارة طه فحصي.

وشارك في العمل كل من “ايلكراندي طوطو”، “ختك”، “طاني”، “ستورمي”، “حليوة”، سمول ايكس”، “دراغانوف”، “وينزا”، “فارغاس”، وآخرون، وكان طه فحصي قد بدأ للترويج للعمل الجديد قبل مدة، بعد أن حذف جميع الصور الخاصة به على انستغرام، وقام بنشر صور متفرقة للمغنيين الذين شاركوه العمل، دون تحديد السبب.

وقام “طوطو” بمشاركة بوستر العمل الجديد على صفحته بانستغرام، وهو على شكل رقم 12، يجمع جميع صور مغنيي “الراب” الذين اجتمعوا في هذا العمل، معلقا “شكر وحضن خاصين لكل من ساهم في هذا العمل.. دعونا نبين المغرب على الخريطة مرة أخرى”.

وتجدر الإشارة إلى أن “طوطو” احتفل منذ أسبوعين بحصوله على الأسطوانة الذهبية لأغنيته الشهيرة “لوڤ نوانتيتي”، التي قدمها مع المغني النيجيري “سي كاي”، وذلك عقب إحيائه لسهرة غنائية بالدار البيضاء، وكشف عن حصوله على الأسطوانة الذهبية، أمام جمهور قاعة “ميغاراما”، الذي حضر للاستمتاع بالحفل الغنائي الذي قدمه هذا الأخير، بعد توقف دام لأزيد من سنتين بسبب جائحة كورونا.

وكان طه فحصي قد نشر على صفحته بانستغرام، صورة للأسطوانة الذهبية وهي فوق قبر والدته، حيث أراد أن يتقاسم معها فرحته كأول فنان مغربي يحصل على هذه الجائزة، وأرفقها بتعليق جاء فيه: ”أمي، هذه أول أسطوانة لي.. إنها لكِ.. أرقدي في سلام”.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”