“مهند” يهدي مولوده الأول شقة فاخرة في لندن

فرح ايت الحوس

السبت 28 مايو 2022 - 17:00

رزق الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ المعروف في الوسط الفني العربي بـ”مهند” منذ أيام قليلة، بمولوده الأول من زوجته باشاك ديزر بعد أزيد من خمس سنوات عن زواجهما، وأطلق هذا الثنائي اسم كورت إيفي على ابنهما الأول.

وكشفت صحف تركية أن “مهند” اشترى لطفله المولود حديثا، منزلا في أرقى أحياء العاصمة البريطانية لندن، بسعر يصل لحوالي 700 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقارب 900 ألف دولار، ولوحظ أن هذا الأخير لم يسبق له أن اهتم بشراء العقارات أو استثمار أمواله، حتى رزق بـ”كورت إيفي” منذ مدة قصيرة.

وأضافت التقارير أن “كيفانش” اشترى كذلك يخت لطفله الصغير، وقد تم تصميمه خصيصا في الهند، وهو من نوع “كاتاماران”، وتمت تسميته على اسم الطفل “كورت إيفي”، وقدر سعر هذا اليخت بأكثر من نصف مليون دولار، وسيقوم الفنان التركي باستخدامه لأول مرة في شواطئ “مرمريس”، في رحلة بحرية رفقة زوجته وطفله لأول مرة يتنقل فيها بين مرماريس وبودروم.

وكان كيفانش قد وصف قدوم مولوده الجديد، في صورة على انستغرام علق عليها بـ”اعتقدت أن كوني أبا سيجعلني شخصا أكثر قلقا، لكن منذ أن تلقيت الخبر السار عند قدومك، اختفت كل مخاوفي”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان التركي “كيفانش تاتليتوغ” عقد قرانه بمصممة الأزياء “باشاك ديزير”، في السفارة التركية في باريس يوم الجمعة 19 فبراير سنة 2016، بعد قصة حب دامت لسنوات.

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”