بإطلالات مختلفة.. نجمات عربيات يتألقن في مهرجان “كان”

فرح ايت الحوس

الأربعاء 25 مايو 2022 - 12:00

شهد مهرجان “كان” السينمائي في دورته الخامسة والسبعين، إطلالات خاطفة للأنظار لنجمات عربيات تألقن فوق السجادة الحمراء، بفساتين مختلفة اللون والشكل، إضافة إلى اعتمادهن على تسرحيات شعر وماكياج مختلفين.

ومن أبرز الإطلالات التي حظيت بالإعجاب، هي إطلالة خبيرة التجميل جويل ماردينيان التي اختارت الظهور بتسريحة شعر غير تقليدية من خلال تزيين شعرها بحلي يغطي رأسها مرصع بقطع الألماس باللون الأخضر تتناسب مع فستانها الأسود، واختارت اللون البرتقالي في أحمر الشفاه، كما أن إطلالتها الثانية تختلف عن الأولى حيث اعتمدت على فستان وردي.

فيما اختارت الفنانة المغربية منال بنشليخة الظهور لأول مرة في السجادة الحمراء لـ”الكان” باللباس المغربي التقليدي، حيث اعتمدت على “القندورة” المغربية مع تسريحة شعر بسيطة وماكياج خفيف.

بالإضافة إلى الإعلامية المغربية ريم سعيدي، مقدمة برنامج “إم بي سي تريندينغ”، التي أطلت في “الكان” بفستان أبيض ناعم، يبرز قوامها الرشيق، مع ألوان هادئة للماكياج وتسريحة بسيطة، حيث استطاعت ملكة جمال العرب سابقا من خطف الأنظار على السجادة الحمراء.

وبتسريحة شعر طويلة وبسيطة، وبمكياج ترابي، استعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري قوامها البارز من خلال فستان طويل من توقيع المصمم “رامي قادر”.

وكعادتها، اختارت الإعلامية ريا أبي راشد إطلالة ناعمة بفستان فضي لامع، مع ماكياج ناعم بألوان خفيفة وهادئة، وهو اللوك الذي اعتادت الظهور به في أغلب إطلالاتها.

وأطلت المصرية تارا عماد بفستان أسود يبرز كتفيها وعنقها، بتسريحة شعر بسيطة للخلف، مع أكسسوارات بسيطة على الأذنين، وماكياج خفيف.

واختارت المقدمة وعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي الظهور بتسريحة الشعر المبلل للخلف، والمكياج الترابي لعينيها مع أحمر الشفاه اللامع، وفستان أسود استعرضت به رشاقة جسمها.

واختارت كارن وازن تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل، مع شعر مشدود من الأمام في إطلالة راقية باللون الأسود.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

المصممة ”هند المغربية”  تكشف عن تشكيلتها الجديدة للقفطان المغربي

المصممة ”هند المغربية” تكشف عن تشكيلتها الجديدة للقفطان المغربي

غيثة الحمامصي تتألق في مهرجان “كان” العالمي

غيثة الحمامصي تتألق في مهرجان “كان” العالمي

مهرجان ”أفريفاطا” 2023: الرباط عاصمة الثقافة الافريقية والمواهب الناشئة الشابة

مهرجان ”أفريفاطا” 2023: الرباط عاصمة الثقافة الافريقية والمواهب الناشئة الشابة