نفى تهديدها.. طليق شيرين يكشف سبب وجود سلاح ناري بحوزته أثناء تواجده بمنزلها

حورية

الأثنين 23 مايو 2022 - 20:00

نفى الفنان المصري حسام حبيب، الإثنين، تهديده لطليقته شيرين عبد الوهاب وابنتيها بسلاح ناري ضُبط بحوزته لحظة القبض عليه بعد طلبها للنجدة من الشرطة.

وحسب وسائل إعلام مصرية، فإن حسام حبيب أوضح في اعترفاته أمام جهات التحقيق أنه ذهب لمنزل شيرين من أجل الاتفاق على أعمال فنية تجمعها، قبل أن تحدث بينهما مشادة كلامية اتصلت على إثرها الفنانة المصرية بالشرطة، مؤكدا على أن السلاح الذي كان يحمله مرخص قانونيا.

ووفقا لذات المصدر فإن السلطات الأمنية المصرية كانت قد ألقت القبض على الفنان حسام حبيب بعد شكوى تقدمت بها طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب صباح الإثنين، اتهمته فيها بالتعدي عليها بالسب والقذف.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد طالبت بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ أجرته مع شرطة النجدة.

وأفاد “اليوم السابع”، بأن شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من الفنانة شيرين عبد الوهاب، طالبت خلاله بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

ووفقا لذات المصدر، فإن قوة أمنية انتقلت إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجد بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”