نعمان لحلو: “جمهور مدينة بني ملال كان أكثر من رائع”

فرح ايت الحوس

الأثنين 23 مايو 2022 - 16:00

التقى الفنان نعمان لحلو مع جمهوره بمدينة بني ملال، يوم الجمعة الماضي، بعد أن اختار المدن الصغيرة لتقديم عرضه الفني “بلادي يا زين البلدان”، من بينها الحاجب، تازة، بني ملال، والفقيه بنصالح، حيث شهد الحفل حضور جماهيري كبير لمحبي موسيقى الفنان نعمان لحلو، في هذا اللقاء الأول من نوعه بالمدينة.

وقال نعمان لحلو، في تصريح لمجلة “حورية”، إنه “أعجب برقي جمهور مدينة بني ملال الذي توافد من أجل حضور الحفل، وأنه تفاجئ بتفاعلهم مع الأغاني وإعجابهم بها، رغم أنه تعذر على الكثيرين الحضور بسبب امتلاء القاعة التي تسع 200 كرسي فقط”.

وأضاف نعمان لحلو أن “مدينة بني ملال تستحق الكثير من العطاء والاهتمام من طرف الفنانين الموسيقيين والمسرحيين، لامتاع جمهورها بمجموعة من العروض، لأنه يستحق الفرجة مثله مثل باقي جمهور المدن الأخرى”، مضيفا أنه “من واجب الفنان الاهتمام بالمدن الصغرى والاشتغال على تقريب الفن لها”.

وأورد لحلو أنه “يفكر في الاشتغال على تقديم عروض موسيقية في القرى الصغيرة، على شكل قوافل فنية تتنقل بين “الدواوير” لتقديم حفل موسيقي في الحافلات الترفيهية “الكرفان” بسبب عدم توفر البنيات التحتية في هذه المناطق”، مشيرا إلى أن “هذا ليس سببا لحرمان سكان هذه المناطق من الفن والموسيقى”.

وبدأ نعمان لحلو جولته الفنية الوطنية منذ أسبوعين إنطلاقا من مدينة الحاجب وتازة وصولا إلى بني ملال والفقيه بنصالح لفك العزلة الثقافية عن المدن الصغيرة، رفقة فرقته الموسيقية، بمساعدة عدد من الفاعلين وهم وزارة الثقافة، والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، والمكتب المغربي لحقوق المؤلفين.

وفي سياق آخر، كان الفنان نعمان لحلو، قد سجل نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي، بعد غنائه شارة المسلسل التاريخي “فتح الأندلس”، وهو عمل فني عربي يحكي شخصية بطل الفتح القائد طارق بن زياد.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Nouamane Lahlou (@nou3mane.la7lou)

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”