أمام الجمهور.. شاب يطلب يد حبيبته في حفل للإخوة “بلمير”

فرح ايت الحوس

السبت 21 مايو 2022 - 14:00

عرف حفل الإخوة بلمير أمس بالدار البيضاء حدثا استثنائيا، بعد أن قام شاب من الحاضرين بالتنسيق معهما لطلب الزواج من حبيبته فوق الخشبة وأمام جميع الحاضرين، حيث قدم لها خاتم الخطبة وهو منحني على ركبته في جو رومانسي.

وأثار مقطع الفيديو إعجاب رواد منصات التواصل الاجتماعي، وتم تداوله على نطاق واسع، معجبين برد فعل الفتاة التي ظهرت عليها ملامح الصدمة والفرح وهي توافق على طلب الزواج من حبيبها الذي تقدم لها أمام الحاضرين في حفل رجاء وعمر بلمير.

وقام الإخوة بلمير بإحياء أول حفل لهما بالمغرب، في قاعة “ميغاراما” بالدار البيضاء، التي شهدت حضورا كبيرا لجمهورهما بعدما أعلنت رجاء على صفحتها بانستغرام عن بيع جميع التذاكر الخاصة بالحفل قبل بدايته بساعات قليلة، معلقة “جميع تذاكر حفلنا بيعت، شكرا لكم على حبكم و شكر كبير للمتعهدين على ثقتهم فينا ومرحبا بكم كاملين اليوم نايضة”.

وأطلق الثنائي بلمير أغنيتهما الجديدة على شكل فيديو كليب، تحت عنوان “خليها”، بعد أغنية “الغربال” التي أصدرها عمر بلمير بمفرده سنة 2021 والتي حققت أزيد من 14 مليون مشاهدة، وكان آخر ديو لهما هو لأغنية “واكواك” سنة 2020 والتي جعلت الإخوة بلمير يطلان بستايل مختلف، ويصلا بها إلى أزيد من 77 مليون شاهدة على اليوتوب.

وكسب عمر ورجاء بلمير شهرة واسعة بعد إطلاق فيديو كليب أغنية “مال الزين” في نونبر 2017 والتي صورت بمدينة شفشاون، كما اشتهرا في بدايتهما بالمقالب المصورة التي كانا يقومان بها.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”