بعد تعامله مع أشهر نجوم العالم.. “Lwind” يستعد لمعانقة جمهوره

حورية

الجمعة 20 مايو 2022 - 21:12

يضع الرابور المغربي مصطفى مكتان المعروف بلقب “Lwind” اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد المرتقب صدوره قريبا، و الذي سيتعاون فيه مع أشهر الرابورات المغاربة والأجانب.

ويرتقب أن يكون الألبوم نقلة نوعية في الراب المغربي، حيث سيتم من خلاله الدمج بين موسيقى الراب وأنماط موسيقية وثقافية متنوعة ومختلفة.

ويرسخ الألبوم الجديد وجود ” الويند” في ساحة الراب المغربي التي بدأت قبل سنوات اشتغل فيها جنبا إلى جنب كمهندس للصوت مع ألمع مغني الراب، عبر مجموعة من الأغاني الناجحة لأميز الفنانين المتواجدين على الساحة والذين تجاوز نجاحهم حدود الوطن، من قبيل مايسترو، لارتيست، طوطو، حليوة، جازمان، شايفين، أنيس، كلاس إ، وغيرهم.

و للإشارة فقد تعرف الجمهور المغربي على الفنان ” الويند” سنة 2006 من بوابة أغنية “RAMACHIZA” التي حقق من خلالها نجاحا هائلا، وكانت الانطلاقة الفعلية لمساره الفني الذي تكلل بتعاون مع LIL-G من خلال مجموعة “TKARFACE” التي حققت نجاحا كبيرا في المغرب، ومكنتهما من الوقوف على أشهر المسارح لتقديم عروض غنائية مع أشهر مغني الراب.

بيد أن هذه التجربة الناجحة توقفت بعد مغادرة LIL-G للديار الكندية في عام 2012، ليستأنف ” الويند” مسيرته المهنية بمفرده.

الجدير بالذكر أن مصطفى مكتان أسس مجموعة أطلق عليها اسم “ZAWACITY” شاركه فيها كل من حليوة، وطوطو، وكان “Lwind” فيها مهندس الصوت الرئيسي وقام بمزج العديد من المشاريع التي تعتبر في يومنا هذا من كلاسيكيات الراب المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)

بمشاركة إيمان الحاجب.. نور الدين أورحو يصدر أغنيته الجديدة “مال حبيبي” (فيديو)