بعد 7 سنوات من إصدارها.. “لمعلم” تصل للمليار مشاهدة

فرح ايت الحوس

الجمعة 20 مايو 2022 - 12:00

وصلت أغنية “لمعلم” للفنان المغربي سعد لمجرد إلى سقف مليار مشاهدة على اليوتيوب، بعد سبع سنوات من إصدارها، ليكون لمجرد أول فنان عربي تصل أغنيته لمليار مشاهدة.

وتفاعل عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي مع هذا الإنجاز، معربين عن فرحتهم وفخرهم بما وصل إليه سعد لمجرد اليوم، بعد أن أصبح ثالث مغربي تحقق أغنيته مليار مشاهدة بعد نورا فتحي وفرينش مونتانا، ولتكون أغنية “لمعلم” أول أغنية مغربية تصل لهذا العدد من المشاهدات.

ونشر لمجرد على صفحته بانستغرام بوستر أغنية “لمعلم” وهو يحمل الراية المغربية، رافقها بـ” لمعلم.. 1 مليار مشاهدة”، كما قام الشاب يونس بإعادة نشر هذا البوستر على ستوري حسابه بانستغرام، معلقا بـ”ألف مبروك للمعلم مليار مشاهدة، أول عربي مغربي يتوج بهذا الانجاز، شيء يشرفنا كمغاربة، جد فخور بك صديقي”.

وهنأ الفنان زهير بهاوي سعد لمجرد بهذه المناسبة، وعلق على حسابه بانستغرام “هذا انجاز يخص بلدنا المغرب العظيم، أول أغنية عربية مغربية تفوق حاجز المليار مشاهدة على اليوتوب.. والله حتى معلم الخاوا”، وبدوره نشر الكوميدي ربيع الصقلي صورة له مع لمجرد ومع مخرج فيديو كليب “لمعلم” أمير الرواني، وهنأهما بهذا الإنجاز، معلقا “مبروك عليكما المليار”.

فيما نشر الإعلامي رضوان الرمضاني صورة لسعد لمجرد من إحدى حفلاته، أرفقها بـ “يلا قلتي معلم فراه بصح معلم… يعجبك غناه ولا ما يعجبكش السيد بين بأنه محترف… فالوقت اللي كلشي قال صافي غيسالي وصافي غرق قدر يتجاوز الأزمة ويبين أنه محترف أكثر وأكثر… ورغم الأزمات ما عمرو خرج كلمة ديال العيب فشي حد… الصمت حكمة فعلا… وهو جمع الصوت والصمت… أهم ما فيه هو أنك ما تسمعش صوتو غير يلا كان يغني… واخا ما يعجبكش تحترمو… وتقوليه ها بوجور ديالك، فعلا طلعتي معلم”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان سعد لمجرد أصدر أغنية “لمعلم” في ماي 2015، على شكل فيديو كليب من إخراج أمير الرواني، وشكلت هذه الأغنية نقلة نوعية في مسار لمجرد، حيث أطلق عليه منذ ذلك الوقت لقب “لمعلم”، الذي أثبته اليوم بعد تصنيفه أول فنان مغربي وعربي يحقق هذا الرقم.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”