شروق الشلواطي تتوج بلقب “سيدة السنة” في بروكسيل

فرح ايت الحوس

الخميس 19 مايو 2022 - 10:54

عبرت ملكة جمال العرب شروق الشلواطي عن فرحتها الكبيرة، بعدما فازت بلقب “سيدة السنة 2022” بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، حيث تقاسمت صور تتويجها مع متابعيها على انستغرام أمس الأربعاء.

ونشرت شروق مجموعة من الصور الخاصة بالحفل الذي أقيم في بروكسيل لتتويج الفائزة بلقب “سيدة السنة”، حيث ظهرت في مقطع فيديو هي والمنشط المغربي رشيد العلالي وهو يسلمها ذرع التتويج.

وعلقت الشلواطي على صور تتويجها على انستغرام بـ”أنا فخورة جدا بهذا التكريم، “سيدة السنة 2022″ والذي أعتبره تكريما للمجهودات والأعمال وكذا مسؤولية كبيرة على عاتقي والتي ستجعلني أضاعف مجهوداتي تقديرا لهذه الثقة”.

وأضافت “أتقدم ببالغ الشكر لكل شخص ساعدني من بعيد أو من قريب منذ بداية مشواري إلى يومنا هذا.. شكرا من القلب أحبكم”.

ويشار إلى أن شروق الشلواطي، وهي سيدة أعمال وعارضة أزياء، تعتبر أول مغربية تتوج بلقب ملكة جمال العرب سنة 2014، منذ بداية المسابقة سنة 2006، إلى جانب كونها سفيرة مصحة عالمية في التجميل.

كما أن الشلواطي انضمت إلى قائمة الفنانين والمشاهير المغاربة الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة، بعدما قدمت لها هيئة الثقافة والفنون في دبي تأشيرة الإقامة، وشاركت مع متابعيها على حسابها بانستغرام صور تسليمها الإقامة الذهبية.

وتقدمت شروق بالشكر لدولة الإمارات، مردفة “شكرا لكل المشرفين على حسن التعامل والاحترافية؛ شكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ حفظك الله وحفظ دبي إمارة التطور والتقدم التي ننعم فيها بالأمن والأمان وتحقيق أحلامنا”.

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”