ظهر يغني مع ابنته.. ما قصة التركي “ابراهيم تاتلس” ؟

فرح ايت الحوس

الأربعاء 18 مايو 2022 - 13:00

تصدر الديو الغنائي للفنان التركي “ابراهيم تاتلس” رفقة ابنته “ديلين تاتلس”، الفيديوهات الأكثر مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره وهو يشارك ابنته في أداء أغنيته الشهيرة “يارمام” لأول مرة، عقب توقفه عن الغناء بسبب إصابته بشلل نصفي.

وأثار فيديو الفنان إبراهيم تاتلس وابنته إعجاب الجمهور العربي، حيث تداول المقطع الذي جمع بينهما على نطاق واسع، وذلك خلال حضورهما في أحد البرامج التركية ولقائهما بمجموعة من النجوم الآخرين، الذين بادلوهما مشاعر الحب والاشتياق لغناء الفنان ابراهيم تاتلس بعد قرابة 11 عاما من التوقف.

واشتهر الفنان التركي إبراهيم بصوته القوي وأغانيه التي كانت تحظى بشهرة واسعة، من بينها “ارمام”، “مافي مافي”، “بولمديم”، هايدي صول”، كما تميز أيضا بالكتابة والتلحين والتوزيع، وكان يطلق عليه “مطرب العصر”، كما أن نجاحه هذا كان سببا في نهاية مسيرته الفنية، بعدما تعرض للاغتيال لأكثر من مرة، ورجح البعض أن يكون السبب في قتله هو النجاح الذي حققه آنذاك في الوسط الفني التركي، بينما رجح البعض الآخر أن يكون السبب ناتج عن دخوله في بعض الصفقات مع مقاولات وشركات.

وتعرض ابراهيم تاتلس لمحاولة اغتيال في المرة الأولى سنة 1990، حيث أصيب بطلق ناري على مستوى القدم، لكن لم تتسبب له في أي مضاعفات خطيرة، ليتعرض بعدها لمحاولة اغتيال ثانية بعد ثماني سنوات من المحاولة الأولى، إلا أنه لم يصب بأي أذى.

ولم يسلم ابراهيم تاتلس من محاولة اغتياله للمرة الثالثة سنة 2011، بعدما تعرض لطلق النار أدى إلى إصابته برصاصة في الرأس، وكانت إصابته خطيرة جدا أدت إلى تعرضه لنزيف شديد، وإصابته بالشلل النصفي الذي كان سببا في توقف مسيرته الفنية، إلا أن إبراهيم تاتلس استطاع أن يثبت وجوده بقوة أثناء غنائه مع ابنته، وأنه لازال يستطيع الغناء بصوت وحضور قويين رغم 11 سنة من التوقف.

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”