احتفالا بعيد ميلادها.. نانسي عجرم تتنكر بـ”بشرة سمراء”

فرح ايت الحوس

الثلاثاء 17 مايو 2022 - 14:00

اعتمدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على لوك جديد ومختلف بمناسبة عيد ميلادها، حيث ظهرت ببشرة سمراء وشعر كيرلي إضافة إلى وشم على يديها، واختارت التجول في شوارع المدينة، قبل أن تقوم بتوثيق ردود فعل الأشخاص الذين تعرفوا عليها رغم تنكرها.

ونشرت نانسي عجرم على حسابها بانستغرام الفيديو الذي ظهرت فيه وهي متنكرة، معلقة عليه بـ”هي أو مش هي؟”، وقامت من خلاله باستعراض مراحل وضعها للماكياج الذي غير ملامحها، وردود فعل الأشخاص الذين صادفوها في الشارع والذين تظهر عليهم ملامح الاستغراب، متسائلين إن “كانت فعلا نانسي عجرم أو مجرد تشابه”.

وكشفت نانسي في نهاية الفيديو عن نفسها وأزالت الشعر المستعار و”الماكياج”، لتفاجئ الحاضرين وتحتفل بعيد ميلادها وهي تقوم بتقطيع قالب الحلوى مع الجمهور الذي حرص على التقاط الصور معها في المطعم، ووصل الفيديو الذي شاركت على حسابها بانستغرام لأزيد من مليون مشاهدة.

واحتفل عدد من النجوم بعيد ميلاد نانسي من خلال تغريدات لهم على تويتر، تمنوا فيها لنانسي المزيد من النجاح والسعادة، من بينهم الفنانة نجوى كرم التي كتبت “إن شاء لله سنينك الجاية تحملك السعادة والنجاح والصحة ميلاد سعيد” .

إضافة إلى سيرين عبد النور التي عايدت نانسي عجرم بـ “كل عيد وكل سنة وانتي من نجاح لنجاح أكبر نانسي الأم والفنانة السوبر ستار وحبيبة قلبي يللي منشوف حالنا فيها”، ونوال الزغبي كتبت “بعيدك يا نانسي العيد بتضوي الفرحة الدنيي وبتمنالك بالعيد تعيشي مية سنة”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تحتفل بعيد ميلادها التاسع والثلاثين، وهي أم لثلاثة بنات (ميلا، إيلا، ليا)، من زوجها من الدكتور فادي الهاشم، الذي ارتبطت به سنة 2008.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Nancy Ajram (@nancyajram)

 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مقالات ذات صلة

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

بعد غياب.. نجم ستوديو دوزيم كمال عموري يعود بأغنية “عندك الزين”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ملكة جمال المغرب تقاضي “رضا ولد الشينوية”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”

ألحان محمود التركي.. ديانا حداد تطلق أغنية “كل الهلا”